عادي

رمضان صبحي غير جاهز لمواجهة الأهلي

14:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رمضان صبحي

القاهرة: «الخليج»

كشف مصدر مقرب من رمضان صبحي لاعب بيراميدز المصري، أنه كان مكتئباً ويمر بحالة نفسية سيئة طوال الفترة الماضية على خلفية إيقافه من جانب لجنة المنشطات المصرية.

تابع المصدر أن رمضان صبحي لم يكن يتدرب مع بيراميدز خلال الفترة الماضية، وبالتالي فهو غير جاهز بدنياً للمباريات ما يجعل فرصة مشاركته أمام الأهلي الاثنين المقبل غير مؤكدة.

أضاف أن الجهاز الفني سيضع برنامجاً خاصاً لرمضان صبحي بهدف تجهيزه لمباراة الأهلي التي ستحسم بشكل كبير مصير درع الدوري هذا الموسم.

وكشف وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، عن أحقية رمضان صبحي لاعب بيراميدز في المشاركة أمام الأهلي يوم 22 يوليو الجاري في الدوري المصري بعد رفع الإيقاف عنه.

وقال العطار إن لجنة المنشطات المصرية، أخطرت اتحاد الكرة المصري برفع عقوبة الإيقاف الإجباري عن صبحي، ليصبح من حقه المشاركة مع فريقه.

وتابع أن لجنة المنشطات قررت رفع عقوبة الإيقاف الإجباري عن رمضان صبحي، بعدما خضع اللاعب لجلستي استماع فيما نسب إليه من وجود تلاعب في إحدى عينات التحاليل.

وكانت لجنة المنشطات وقعت على اللاعب عقوبة إيقاف إجباري إلى حين صدور الحكم النهائي، ثم قررت اللجنة رفع العقوبة إلى حين صدور الحكم النهائي بعد جلستي الاستماع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc8vwpw8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"