عادي

محمد رمضان يبدأ تصوير «أسد»

17:39 مساء
قراءة دقيقتين
محمد رمضان في فيلم أسد
محمد رمضان في فيلم أسد

القاهرة- أحمد إبراهيم:

بدأ محمد رمضان خلال الأيام الماضية، بتصوير أول مشاهد فيلمه الجديد «أسد»، حيث بدأ التصوير بمشاهد داخلية وخارجية في «بيت السحيمي» بحي الجمالية بالقاهرة، على أن يستكمل التصوير خلال الأيام المقبلة في صحراء وقرى الفيوم.

محمد رمضان أكد أن التجربة جديدة تماماً بالنسبة له.

ويجسد رمضان خلال الفيلم شخصية «علي بن محمد الفارسي»، والذي يباع في السوق، ضمن أحداث الفيلم التي تدور في إطار الحركة «أكشن» تشويقي تاريخي، حيث تقع الأحداث في نهاية القرن الثالث عشر، وتحديداً عام 1280 خلال حقبة المماليك.

الفيلم كان يحمل في البداية اسم «أسد أسود»، وهو من بطولة محمد رمضان، ويشارك معه ماجد الكدواني، وخالد الصاوي، وشريف سلامة، ورزان جمال، وعلي قاسم، وأحمد عبد الحميد، وإسلام مبارك، ومحمود السراج، تأليف وإخراج محمد دياب.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان السينمائية كان فيلم «ع الزيرو»، الذي عُرض في أغسطس من العام الماضي 2023، وحقق وقتها إيرادات 13 مليون و522 ألف جنيه، ودارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي، حول شخصية ال DJ «حمزة دراجون» التي قدمها محمد رمضان، والذي يضطر إلى بيع عضو من أعضاء جسمه من أجل علاج نجله المصاب بالسرطان والذي يقدم دوره الطفل منذر مهران، وشارك معه في بطولة الفيلم نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، مع عدد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي ومحمد لطفي، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل.

من ناحية أخرى، يستعد محمد رمضان لإحياء حفل غنائي جديد في العاصمة اللبنانية بيروت يوم 17 أغسطس المقبل، ويعد الحفل الأول له في لبنان، وتحدث رمضان عنه مؤخراً وقال: أعد الجمهور بحفل مميز سيكون الأقوى في بيروت في ال 10 سنوات الأخيرة.

كما كشف محمد رمضان مشاريعه الغنائية الجديدة، قائلاً: أحضر لأغنية مع المطرب الأمريكي الكبير «ويل آي أم»، كما انتهيت من تسجيل أغنية مع الأمريكي المغربي «فرنش مونتانا» ومن المقرر طرحها في الصيف، وانتظروا مفاجآت عديدة في هذا الصيف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/s42bfpx5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"