عادي

محمد رمضان: ضريبة النجومية لا تزعجني

14:28 مساء
قراءة دقيقتين
محمد رمضان: ضريبة النجومية لا تزعجني
القاهرة: «الخليج»
أكّد النجم المصري محمد رمضان أنه يدفع ضريبة الشهرة والنجومية التي حققها بنفس راضية، ولا يندم على فقدان حريته في بعض الأمور بسبب ذلك، رغم أنه يتمنى فعل أشياء بسيطة للغاية مثل الجميع، كالخروج والتنزه في الشوارع والأماكن العامة.
وأوضح رمضان في تصريحات عبر قناة mtv اللبنانية، أنه يشتاق للمشي على كورنيش النيل بمفرده، والشراء من الباعة الموجودين هناك، لكن لم يعد بمقدوره فعل ذلك بعد الشهرة التي حققها، مشيراً إلى أنه غير منزعج من ذلك، لأنه تمنّى هذه الشهرة في وقت سابق، فلا يجب عليه الآن إلا الرضا بها بالكامل، بعدما رزقه الله إياها.
وعن موقفه من الاستعانة بحراسة شخصية خلال تنقلاته، أكد محمد رمضان أنه لا يفعل ذلك إطلاقاً في حياته الشخصية، لكن في الحفلات والفعاليات يضطر القائمون على الحفل إلى توفير حراسة له، لتأمين الفعالية وحفاظاً على الأرواح والمعدّات وخلافه.
على صعيد آخر، أعرب محمد رمضان عن سعادته بحب ودعم الجمهور له، سواء في التمثيل أو الغناء، موضحاً أن مبدأ «نمبر ون» الذي يردده دوماً هو حلم كل شخص ناجح، قائلاً: «لا يوجد إنسان يتمنّى أن يكون رقم 2».
وبسؤاله عن سر قوته واستمراريته في النجاح الفني، أجاب رمضان بأن الأمر يكمن في الوعي قبل السعي، والتخطيط السليم، وبذل المجهود، والإخلاص في العمل، ويسبقها جميعاً الثقة في الله، مضيفاً: «مستحيل تعمل ده كله وتجد النتيجة غير مرضية».
وأوضح رمضان أنه نجم، وهناك فرق كبير بينه وبين الفنان، قائلاً: «الفنان له متطلبات تختلف عن النجم، لأنهما عكس بعضهما البعض تماماً.. فالفنان أولى صفاته الصدق.. بينما أهم مميزات النجم البريق والتجميل، أيضاً الفنان يشبه الناس، لكن النجم لا يشبه أحداً».
وتابع: الفنان غذاؤه كلمة برافو وتشجيع الناس وإعجاب الجمهور، بينما النجم غذاؤه أشياء مادية وليست معنوية فقط مثل الفنان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"