عادي

زفيريف يطلب جلسات مغلقة في قضية «العنف المنزلي»

19:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
زفيريف
بريندا باتي تحضر أول جلسة
الشارقة: ضمياء فالح
طلب نجم التنس الألماني ألكسندر زفيريف (27 عاماً) جعل جلسات قضية العنف المنزلي، التي رفعتها عليه خطيبته السابقة وأم ابنته بريندا باتي، مغلقة، حفاظاً على خصوصيته وحماية لمصلحة ابنته. وافتتحت جلسات المحكمة يوم الجمعة في العاصمة برلين وحضرتها بريندا، فيما يشارك المصنف الرابع في بطولة رولان غاروس المفتوحة للتنس وسيلعب السبت في الدور الثالث منها.
وتدعي بريندا أن زفيريف حاول خنقها وأصدرت المحكمة قراراً بتغريمه 450 ألف يورو في أكتوبر الماضي، لكنه نفى التهمة ورفض دفع الغرامة واصفاً خطيبته السابقة بـ«الباحثة عن المال».
وقال الادعاء العام إن بريندا عانت صعوبة في البلع وألماً في البلعوم بعد حادثة العنف ورد محامي زفيريف بالقول: «قبل كل شيء، تصرفها كان لمضاعفة متابعيها على إنستغرام وتيك توك كي تعيش حياة الرفاهية».
ووفق معسكر زفيريف كل الاتهامات التي قدمتها بريندا زائفة ونسختها من قضية أوليا شاريبوفا، صديقة زفيريف السابقة في 2020 و2021.
وستعقد المحكمة 7 جلسات أخرى في أيام متفرقة والجلسة المقبلة ستكون يوم الجمعة القادم الموافق لنصف نهائي بطولة فرنسا لكن لن تطلب القاضية من زفيريف الحضور وعلق اللاعب: «لن أخسر القضية، مستحيل أن أخسرها».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3sd9u28r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"