عادي
«معرض إكسبو» ينطلق 7 أكتوبر

أحمد بن سعيد: ملتزمون بتمكين أصحاب الهمم

00:55 صباحا
قراءة دقيقتين
أحمد بن سعيد

دبي: «الخليج»

يقام معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي، في الفترة ما بين 7-9 أكتوبر 2024 في مركز دبي التجاري العالمي في القاعات (6-7-8 ) بمشاركة نحو 300 عارض وعلامة تجارية ومركز لإعادة التأهيل بحضور أكثر من 14 ألف زائر من مجتمع أصحاب الهمم وصناع القرار في القطاعين الحكومي والخاص.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة راعي المعرض:«تشكل التقنيات المساعدة عاملاً مهماً في تحسين جودة حياة أصحاب الهمم والسماح لهم بالعيش باستقلالية أكبر، لذلك يعتبر المعرض فرصة للتعرف على الحلول التكنولوجية وتجربتها، والاستفادة منها لخدمة عشرات الملايين من أصحاب الهمم يعيشون في دول الشرق الأوسط».

وأضاف سموه: «تسير الإمارات بخطى ثابتة وسريعة على طريق بناء مجتمع دامج يلبي احتياجات وتطلعات أصحاب الهمم وجعلهم أعضاء فاعلين في مجتمعهم، بفضل رؤية حكومتنا الرشيدة وتكامل جهود القطاعين العام والخاص، ومساعيهم لتشارك العقول والأفكار والمبادرات، وتعزيز التعاون المشترك فيما بينهم، على المستويين المحلي والدولي، من أجل بناء مستقبل مستدام يلبي طموحات أصحاب الهمم».

ومن جانبه قال غسان سليمان، الرئيس التنفيذي للمعرض: «لقد غيّرت التكنولوجيا الجديدة نمط حياة ذوي الإعاقة بشكل كامل، مما يمكّنهم من العيش بشكل أكثر استقلالية أو يسمح لهم بالمشاركة في أنشطة ومواقف لم يكونوا قادرين على القيام بها من قبل. إن المعرض يحقق إنجازات كبيرة على صعيد توفير تقنيات متطورة جداً تعرض لأول مرة في أسواق المنطقة، لخدمة الملايين من ذوي الإعاقة الذين تسهم هذه التقنيات في تحسين جودة حياتهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ywuj75k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"