عادي

«أراضي عجمان» تصنّف 1140 مكتباً عقارياً في الإمارة

10:56 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مدينة عجمان
عمر بن عمير المهيري
عجمان: «الخليج»
أطلقت دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان، عمليات التقييم الميداني للمكاتب العقارية في إطار الدورة الخامسة من مشروع التصنيف العقاري بإمارة عجمان.
وأكد المهندس عمر بن عمير المهيري، مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان، أن الزيارات الميدانية سوف تشمل 1140 مكتباً عقارياً وذلك من أجل تقييم أداء المكاتب العقارية والوقوف من كثب على مدى جاهزيتها والتزامها بالمعايير واللوائح الخاصة ببرنامج التصنيف العقاري.
وأضاف المهيري أن الدائرة نجحت، من خلال مشروع التصنيف العقاري، في تحسين أداء مختلف الفئات المعنية والارتقاء بأساليب عملها لتواكب المعايير والاشتراطات التي وضعتها الدائرة في سبيل تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمشروع، وترسيخ مكانة إمارة عجمان على الخريطة العقارية، وتعزيز بيئة الاستثمار، وتقديم خدمات استباقية متكاملة بمعايير عالمية وكفاءة عالية.
وأوضح المهيري: أن الدائرة حرصت منذ إطلاق النسخة الأولى من برنامج التصنيف العقاري، على تطوير أداء المكاتب العقارية والوسطاء العقاريين، وتعزيز الوعي لديهم عبر برامج تدريبية تخصصية ولقاءات مباشرة تمحورت حول شرح معايير التصنيف العقاري وتمكين الفئات المستهدفة وتأهيلها للمنافسة على جوائز البرنامج بمختلف فئاته.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43ptvas3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"