عادي
ضمن فعاليات «صيف دبي»

دبي تطلق «مفاجآت مدينة الذهب» من 10 يونيو إلى 20 يوليو

17:40 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة دبي للمجوهرات عودة حملة مجموعة دبي للمجوهرات المرتقبة خلال «مفاجآت مدينة الذهب» ضمن فعاليات «مفاجآت صيف دبي»، التي ستنطلق من 10 يونيو حتى 20 يوليو 2024. تعد هذه الحملة بتقديم تجربة تسوق استثنائية تتزامن مع أجواء عيد الأضحى المبارك، ما يوفر للمقيمين والزائرين تجربة تسوق فريدة.
خلال فترة الحملة، سيتمكن العملاء الذين يتسوقون بقيمة 500 درهم في متاجر المجوهرات المشاركة من الاستفادة من مجموعة من العروض المميزة على الذهب والألماس ومجوهرات اللؤلؤ. بالإضافة إلى ذلك، تتيح الحملة للمتسوقين فرصة ربح قسائم ذهبية تصل قيمتها إلى 100,000 درهم.
وقالت ليلى سهيل، عضو مجلس إدارة ورئيس لجنة التسويق في مجموعة دبي للمجوهرات، والمدير التنفيذي لقطاع الشراكات الاستراتيجية في دبي للاقتصاد والسياحة: «نحن سعداء لإعادة إطلاق حملة «مفاجآت مدينة الذهب» هذا العام، وتقديم عروض وجوائز تتزامن مع عيد الأضحى. هذه الحملة تمثل شكرنا لعملائنا الأوفياء وفرصة للترحيب بالمتسوقين الجدد لتجربة أفضل ما تقدمه دبي في عالم المجوهرات. نتطلع لرؤية الجميع يستفيدون من هذه العروض الحصرية».
تشمل قائمة العروض والخصومات الحصرية خصماً يصل إلى 50% على مجوهرات الألماس واللؤلؤ، حيث ستقدم بعض متاجر المجوهرات المشاركة خصومات كبرى على مجموعاتها الفاخرة من الألماس واللؤلؤ، مما يتيح للعملاء فرصة شراء مجوهرات راقية بأسعار مميزة. وخصم 50% على مجموعة مختارة من المجوهرات، سيتم عرض مجموعة مختارة من المجوهرات الفاخرة بنصف السعر، مما يجعل هذا الوقت هو الوقت المثالي للاستثمار في قطع مجوهرات خالدة. وجوائز مجانية مذهلة، فمع كل عملية شراء سيكون لدى العملاء فرصة للفوز بجوائز مذهلة، مما يضيف مزيداً من البهجة إلى تجربة التسوق. تشارك في حملة «مفاجآت مدينة الذهب» أكثر من 50 علامة تجارية شهيرة من خلال أكثر من 130 متجر مجوهرات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvs43wkr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"