عادي

شراكة بين المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر و«الأنصاري للصرافة»

11:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
افتتاح فرع «الأنصاري للصرافة» في «حرة الشارقة للنشر»
افتتاح فرع «الأنصاري للصرافة» في «حرة الشارقة للنشر»
الشارقة: «الخليج»

أبرمت «المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر»، شراكةً استراتيجية مع «الأنصاري للصرافة»، لتوفير المعاملات المالية لأعضاء المنطقة في دولة الإمارات.

وتمثل الشراكة إضافةً لمنظومة الخدمات والحلول التي تتيحها المنطقة الحرة لأعضائها، ومن ضمنها الوصول إلى أكثر من 2000 نشاط تجاري، ونظام الدفع الفوري الذي تم إطلاقه مؤخراً لتمكين الأعضاء من تخصيص خدماتهم وإصدار ترخيص فوري وإقامة في دولة الإمارات خلال 5 أيام عمل، وإمكانية الاستغناء عن موافقات الأطراف الأخرى، وفتح حساب مصرفي في غضون 3 أيام عمل.

وقال منصور الحساني، مدير «مدينة الشارقة للنشر»: «توفر الشراكة الالتزام بتقديم خدمات مالية سريعة لأعضاء المدينة لاستكمال عملياتهم التجارية».

وقال علي النجار، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى الأنصاري للصرافة: «نسعى من خلال هذا التعاون إلى الإسهام في زيادة سلاسة مزاولة الأعمال في المنطقة الحرة، عبر إتاحة مجموعة متكاملة من الحلول المالية؛ تلبيةً لاحتياجات العملاء، بالاستعانة بشبكتنا الواسعة وحلولنا الرقمية».
ويسهم التعاون بين «المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر» والأنصاري للصرافة، في تعزيز مكانة الشارقة مركزاً لصناعة النشر العالمية، وترسيخ التزام الإمارة بتمكين ريادة الأعمال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46j9fwp2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"