عادي

«دو باي» و«فيزا» تتعاونان بالدفع المسبق في الإمارات

17:48 مساء
قراءة دقيقتين
من توقيع اتفاقية التعاون
دبي: «الخليج»
أعلنت «du Pay»، ذراع الخدمات المالية الرقمية المتطورة لـ«دو»، خطوة مهمة نحو تعزيز قطاع خدمات الدفع الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال بدء التعاون مع «فيزا».
وبموجب التعاون يمكن لـ«du Pay»، العمل بشكل أساسي في مجال إصدار بطاقات «فيزا»، وذلك في إطار التزامها بتعزيز عملية التمكين الرقمي ودعم الشمول المالي في دولة الإمارات. وسوف يتمكن عملاء «دو»، من الحصول على بطاقات «دو باي - فيزا» (du Pay - Visa) مسبقة الدفع، بسهولة، سواء في صورة بطاقة رقمية، أو بطاقة فعلية مطبوعة، وذلك من خلال تقديم الطلب عبر تطبيق «du Pay»، لتعزيز الوصول إلى حلول الدفع الآمنة والمقبولة عالمياً.
ومن المقرر أن يساعد دمج القدرات اللامحدودة بين الطرفين على توسيع الحلول المالية المُبتكرة، لتتوافق بصورة أكبر مع الأنماط المتعددة لحياة المستهلكين في الدولة، إضافة إلى جلب المزيد من التنوع إلى منصة «du Pay»، المُرخصة من مصرف الإمارات المركزي، ما يوفر للعملاء مجموعة من الميزات والخدمات المالية المتطورة.
وصرح نيكولاس ليفي، الرئيس التنفيذي لـ«du Pay»، بأن الشراكة مع «فيزا» تحقق هدفاً مشتركاً يتمثل في تمكين كل شرائح المجتمع في دولة الإمارات، من الوصول بسهولة وأمان لحلول الدفع الرقمي المتطورة. مؤكداً التزام الجانبين بتعزيز أمان وسرعة وسهولة عملية الشمول المالي في دولة الإمارات.
وقالت سليمة جوتييفا، نائب الرئيس والمدير الإقليمي لـ«فيزا» في دولة الإمارات: «إنه من خلال بطاقة «فيزا» مُسبقة الدفع من «du Pay»، يمكننا توسيع نطاق مزايا التعاملات المالية الرقمية إلى المزيد من العملاء».
وأكدت أن هذه الشراكة تنسجم تماماً مع جهود حكومة دولة الإمارات لتعزيز الشمول المالي من خلال تقديم حلول دفع رقمية مُيسرة ومبتكرة وآمنة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2hmkunc8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"