عادي

700 ألف درهم جوائز مهرجان دبا لبناء الأجسام

23:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
علي بن حيدر مع اللجنة المنظمة

يستضيف مركز الإبداع بالفجيرة مهرجان دبا الرياضي لبناء الأجسام والذي يقام تحت إشراف اتحاد الإمارات لبناء الأجسام والقوة البدنية، خلال الفترة من 18 إلى 21 يوليو الجاري، ويبلغ مجموع جوائزه 700 ألف درهم، ويتضمن المهرجان عدة فعاليات بدءاً ببطولة الأبطال العربية في مصارعة الذراعين يوم 18 يوليو، يليها بطولة الإمارات لبناء الأجسام والمخصصة للمواطنين والمقيمين يوم 20 من الشهر نفسه، ثم منافسات النسخة السادسة لبطولة تحدي دبا كلاسيك لبناء الأجسام المفتوحة لجميع الأعمار والجنسيات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته اللجنة المنظمة في مقر الاتحاد بحضور علي عبدالله بن حيدر نائب رئيس اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، وسالم خميس الصريدي رئيس اللجنة المنظمة، وفيصل الغيص الزعابي عضو مجلس إدارة الاتحاد وبطل العالم السابق في القوة البدنية، والصربي فلاديسلاف ريغكين الأمين العام للاتحاد الدولي، وعبدالمجيد يزبك السكرتير الفني.

وأكد علي بن حيدر، أن المهرجان يأتي في واجهة البطولات التي يشرف على تنظيمها ويدعمها فنياً اتحاد بناء الأجسام، نظراً لدوره المهم والفعال في استكشاف لاعبي المنتخبات، فضلاً عن توفير فرص ثمينة للاحتكاك مع نخبة من اللاعبين الدوليين.

وأوضح سالم الصريدي رئيس اللجنة المنظمة، أن القيمة الإجمالية لجوائز البطولة تبلغ نحو 700 ألف درهم، منها 180 ألف درهم جوائز نقدية للفائزين بالمراكز الأولى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2v6yrh98

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"