عادي

«جوليوس باير» يدعم وحدة أعمال الهنود الأثرياء في دبي بتعيين مصرفيين عالميين

12:16 مساء
قراءة دقيقتين
شعار البنك السويسري الخاص يوليوس باير يظهر في مقره الرئيسي في زيورخ (رويترز)
دبي: «الخليج»

 أعلن بنك جوليوس باير عن تعيين كل من سانجاي أدفاني من مؤسسة يو بي إس، ونيسار سيندهي من بنك جي بي مورجان، لدعم نمو أعمال البنك الموجهة للهنود المغتربين وتوسيع نطاقها في أسواق المنطقة خارج دبي. ويشغل سيندهي في بنك جوليوس باير منصب المدير الإداري والمستشار الأول والمدير الأول للعلاقات المصرفية، في حين يتولى أدفاني منصب المدير الإداري ورئيس فريق البنك العالمي للخدمات المصرفية للهنود المغتربين، لينضم إلى دروف أشتاني وهايتش بهاتيا في فريق مديري العلاقات المصرفية. ويبدأ المسؤولان الجديدان مهامهما في مايو ويونيو 2024 على التوالي، حيث يعملان تحت إشراف تارون جلالي، رئيس فريق البنك العالمي للخدمات المصرفية للهنود المغتربين في دبي.

وتشمل مزايا الموظفين الجديدين:

يتمتع سانجاي أدفاني بخبرة واسعة في الخدمات المصرفية الخاصة، ومسيرة مهنية تمتد إلى 27 عاماً في دولة الإمارات وسنغافورة والهند. وعمل سانجاي قبل انضمامه إلى جوليوس باير مع شركة يو بي إس وبنك كريدي سويس، حيث تولى قيادة فريق من الخبراء المصرفيين لتعزيز نمو أسواق أفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي. كما شغل عدة مناصب في بنك دي بي إس وشركة سوسيتيه جنرال وسيتي بنك وغيرها الكثير.

يحمل نيسار سيندهي خبرة تزيد عن 30 عاماً في قطاع إدارة الثروات، قضى منها 13 عاماً مع بنك جي بي مورجان الخاص بدبي، حيث شغل منصب المدير الإداري ومدير الموقع للخدمات المصرفية للعملاء ذوي الملاءات المالية الفائقة في دولة الإمارات والبحرين وسلطنة عُمان. كما شغل نيسار خلال مسيرته المهنية العديد من مناصب الإدارة العليا في كل من سيتي بنك وبنك إيه بي إن أمرو.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كونال سومايا، رئيس الفريق العالمي للخدمات المصرفية للهنود المغتربين في جوليوس باير: «تعكس هذه التعيينات الاستراتيجية مساعينا في توسيع نطاق خدماتنا المصرفية للهنود المغتربين، مما يرسخ مكانتنا في هذه السوق سريعة النمو. ويتميز موقع دولة الإمارات بأهمية بالغة بالنسبة لنا، فهي تمثل حلقة وصل رئيسية بين الهند ومنطقة الخليج، مما يوفر ترابطاً سلساً بين قطاعي الخدمات الموجهة للعملاء الهنود المقيمين في الهند والمغتربين. وفي إطار مساعينا لمنح عملائنا خدمات عالية المستوى، تبرز أهمية استقطاب أفضل المواهب في هذا المجال والحفاظ عليها».

ومن جانبه، قال تارون جلالي، رئيس فريق جوليوس باير العالمي للخدمات المصرفية للهنود المغتربين في دبي: «يسرنا انضمام سنجاي أدفاني ونيسار سيندهي إلى فريق الإدارة العليا في البنك الذي يضم فريقاً عالي الكفاءة لتلبية الاحتياجات الفريدة للعملاء الهنود المغتربين في مختلف أنحاء الشرق الأوسط. وكلّي ثقة بأن التعيينات الجديدة ستعزز القيمة المقدمة لعملائنا، وتدعم مساعينا في تعزيز نمو أعمالنا في المنطقة، نظراً لما يتمتع به كل من سنجاي ونيسار من مسيرة مهنية مميزة وعلاقات متينة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/s93k4dwc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"