عادي

راشد شرار في حلقة خاصة عبر إذاعة رأس الخيمة

23:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
راشد شرار

تُقدم إذاعة رأس الخيمة حلقة خاصة من برنامج «البث المباشر»، تتناول تجربة الشاعر والإعلامي الإماراتي الكبير راشد شرار، حيث ستبث الحلقة مباشرة من مجلسه في بيته، ويقدمها محمد غانم مدير عام الإذاعة.

وتأتي الحلقة تقديراً لشرار، وتكريماً له، وتثميناً للجهود التي قدمها طوال تجربته الإبداعية، إذ يعتبر من أهم الشعراء النبطيين الإماراتيين، ومن أكثرهم كتابة للشعر الغنائي، وكان أول من قدم برنامجاً مباشراً في الإمارات.

ستمثل الحلقة مجلساً أدبياً مفتوحاً، وتبث صباح الخميس المقبل، ما بين الساعة التاسعة والساعة الحادية عشر، ويُعاد بثها في نفس اليوم في الساعة الحادية عشرة مساء، وسيتحدث فيها شرار عن تجربته، ويحاوره المقدم حول أهم محطاتها، كما سيتم تناولها من طرف المشاركين في المجلس، والمستمعين المتصلين عبر الهاتف ومواقع التواصل الاجتماعي.

ولد راشد شرار في الشارقة عام 1952م، وصدر له عدد من الدواوين منها «العمر كله»، و«مواثيق الوفاء»، وقدم عدة برامج تلفزيونية وإذاعية، مختصة بالثقافة والشعر الشعبي، أشهرها «مجالس الشعراء» على قناة دبي، وأشرف على صفحات الشعر الشعبي في عدد من المجلات والإصدارات الثقافية، وشارك في لجان تحكيم العديد من المسابقات، التي تعنى بالشعر الشعبي والشلة على مستوى الخليج، كما شغل عدة مناصب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2w4cwcd9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"