عادي

مول أم القيوين ينظم «تخضير عالمنا» للاستدامة

18:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الفعالية
أم القيوين: «الخليج»
نظم مول أم القيوين فعالية لتعزيز وتحقيق الاستدامة وحماية الغطاء النباتي/ تحت عنوان «تخضير عالمنا»، تعزيزاً لثقافة الإشراف البيئي، والتي أقيمت في الفترة من 5 إلى 10 يونيو/ حزيران الجاري، وشملت الفعالية عدداً من الأنشطة المتنوعة والمعارض المصممة، لزيادة الوعي والفهم لدى الحضور من خلال مشاركتهم في الحدث.
ويسعى المول من خلال هذه الفعالية إلى إبراز الجانب الفعال في المجتمع لحماية البيئة، من خلال الجهود التعاونية والمشاركة المجتمعية لإحداث تأثير إيجابي وتعزيز ثقافة الاستدامة والمسؤولية البيئية.
وتضمنت الفعالية عدداً من المحاور، والتي يكمن بعضها في أنشطة تفاعلية مثل زراعة شتلات الأشجار تعزيزاً للمسؤولية المجتمعية، ودعماً لتوجه الدولة نحو الاستدامة جنباً إلى جنب مع إدارة مول أم القيوين والمقدم سلطان بن يوسف، رئيس قسم الشرطة المجتمعية، وطلال محمد عصيفان، رئيس قسم الزراعة والحدائق، بحضور عدد من المسؤولين من وزارتي الصحة والتربية والتعليم.
وزرع الحضور 1000 شتلة في مختلف مدارس الإمارة، دعماً وتعزيزاً للمسؤولية البيئية، والذي يغرس بطبيعة الحال الشعور بأهمية الحفاظ على البيئة والغطاء النباتي مراعاة للأجيال المقبلة.
ونظمت إدارة المول عروضاً ساحرة ومميزة، تتمحور حول البيئة بمشاركة الطلاب من مدرستي الهندية الجديدة والهندية الحكيمة، بدءاً من الموسيقى وصولاً إلى العروض المسرحية، وتهدف هذه العروض إلى صنع حوارات شيقة وخلاقه للوصول إلى عالم أكثر استدامة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bt7v6kuv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"