عادي

«الهلال الأحمر» في أم القيوين يكمل استعداداته لعيد الأضحى

23:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكمل مركز الهلال الأحمر في أم القيوين استعداده لاستقبال عيد الأضحى، بحصر أعداد المستفيدين من حملة مشروع الأضاحي وكسوة العيد لعام 2024، التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر تحت شعار «عطاؤكم.. عيدهم» وتنفيذ برنامج متكامل يحقق أهداف المشروع.

وثمّن عارف حسن الخضر مدير مركز الهلال الأحمر في أم القيوين جهود وتبرعات أصحاب الأيادي البيضاء المساهمين والمحسنين في دعم برامج ومشاريع الهيئة الإنسانية، لمواصلة رحلة العطاء في دعم الأسر المتعففة، وإدخال بهجة العيد على المستفيدين من برامج الهلال المتنوعة داخل الدولة وخارجها.

وقال إن استعدادات مركز الهلال في أم القيوين شملت تنفيذ خطة تسويقية تستهدف المتبرعين والخيرين، وتسهل عليهم عملية التبرع، وذلك من خلال وجود مندوبي الهلال في المراكز التجارية في أم القيوين، إضافة إلى الموقع الإلكتروني للهيئة، والإيداعات البنكية، وتطبيقات الهواتف الذكية والرسائل النصية ورقم الهاتف المجاني 800733، وصناديق التبرع النقدية والأجهزة الإلكترونية.

وأوضح أن المركز سلم المستفيدين من مشروع الأضاحي من الإمارة المسجلين في المركز، وعددهم 724 أسرة، شاملة 2973 فرداً، كوبونات تسلّم الأضحية خلال أيام عيد الأضحى المبارك، إلى جانب استفادة 150 فرداً من مشروع توزيع كسوة العيد. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4u76s3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"