عادي

سيارة 5 أبواب تنضم إلى عائلة «ميني كوبر»

17:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

بعد أشهر قليلة على إطلاق سيارة «ميني كوبر» الجديدة بثلاثة أبواب، تنضم «ميني كوبر» بخمسة أبواب إلى عائلة «ميني» الجديدة، حيث توفر متعة القيادة التي اعتادها العملاء. ويتميز الفرد الجديد في العائلة برحابة مساحته ووظائفه الفريدة، ما يجعل من من «ميني كوبر» ذات الـ5 مقاعد سيارة استثنائية ضمن فئتها بفضل تصميمها الذي يجمع بين التقليد والحداثة والأسلوب المبسّط بها.

وتكاد مقاييس الهيكل أن تتطابق مع مقاييس الطراز السابق، حيث تعكس الهدف الأساسي من تصميم كل سيارة «ميني»، ألا وهو توفير أكبر قدر ممكن من الراحة ضمن مساحة صغيرة. وهذه هي حال «ميني كوبر» الجديدة بخمسة أبواب التي توفر مقصورتها الداخلية مساحة كافية ومريحة لخمسة ركاب.

تمنح المساحة القصيرة بين العجلتين والواجهتين الأمامية والخلفية، والأسطح الواضحة، واللمسات المعبرة سيارة «ميني كوبر» الجديدة مزيداً من الجاذبية.

النسخة الأكبر حجماً من سيارة «ميني كوبر» زوّدت بمحركين عاليي الكفاءة يعملان بالوقود ويوفران إلى جانب الهيكل الحديث والتوجيه الدقيق شعوراً لدى السائق بقيادة سيارة كارتينغ.

ويولّد محرك الوقود ثلاثي الأسطوانات في طراز «سي» حوالي 156 حصاناً، فيما زود طراز «ميني كوبر 5 أبواب إس» بمحرك وقود رباعي الأسطوانات بقوة 204 أحصنة. ويضمن نظام التوجيه الذي تتميز به «ميني» إلى جانب المكابح القوية مستويات عالية من متعة القيادة والسلامة والراحة.

وترسّخ المقاييس الصغيرة، والمساحة القصيرة بين العجلتين والواجهتين الأمامية والخلفية، ودائرة الدوران الصغيرة مكانة «ميني كوبر» بخمسة أبواب كسيارة مرنة ومتعددة الاستخدامات تعد الأمثل للتنقّل في المدينة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vudp3j2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"