عادي

غوف تقود فريق الولايات المتحدة في أولمبياد باريس

12:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
غوف تقود فريق الولايات المتحدة في أولمبياد باريس
غوف تقود فريق الولايات المتحدة في أولمبياد باريس
نيويورك - (أ ف ب)
ستقود كوكو غوف المصنّفة ثانية عالمياً، والمتوّجة بلقب الولايات المتحدة المفتوحة، المنتخب الأمريكي لكرة المضرب في أولمبياد باريس 2024، بعد ثلاثة أعوام على غيابها عن أولمبياد طوكيو بسبب إصابتها بفيروس كورونا، وفقاً لما أعلنه الاتحاد الأمريكي للعبة الخميس.
وتنضم إلى غوف البالغة 20 عاماً، جيسيكا بيغولا المصنّفة خامسة عالمياً، دانييل كولينز (11) وإيما نافارو (17) في منافسات الفردي للسيدات.
ولدى الرجال، سيقود تايلور فريتس المصنّف 12 عالمياً الفريق إلى جانب تومي بول (13)، كريستوفر أوبانكس (44) وماركوس جيرون (53).
وتنطلق منافسات المضرب في 27 تموز/يوليو على ملاعب رولان غاروس؛ حيث خسرت غوف أمام البولندية إيغا شفيونتيك المصنّفة الأولى في نصف نهائي بطولة فرنسا المفتوحة التي فازت الأخيرة بلقبها.
ووصلت غوف كذلك إلى نصف نهائي بطولة أستراليا، أولى البطولات الأربع الكبرى، مطلع العام الحالي.
وستشارك غوف في منافسات الزوجي أيضاً إلى جانب بيغولا على ملاعب رولان غاروس؛ حيث فازتا بنهائي الزوجي لبطولة فرنسا المفتوحة، كما تلعب كولينز مع دازيري كرافتشيك.
وكان من المقرر أن تشارك غوف في أولمبياد طوكيو عن 17 عاماً، لكنها أصيبت بفيروس كورونا قبل أيامٍ من انطلاق المنافسات لتفوّت «الحلم الذي أصبح حقيقة».
وستكون كاتي رينالدي مدربة فريق السيدات، فيما يقود بوب براين فريق الرجال، علماً أن فريتس سيلعب إلى جانب بول، وراجيف رام مع أوستن كرايتشيك في منافسات الزوجي للرجال.
وسيتم اختيار فريق الزوجي المختلط من اللاعبين المؤهلين وتسميتهم في وقت لاحق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/39r22kkb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"