عادي

«الاتحاد» تطير من أبوظبي إلى القصيم

18:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
على متن رحلة القصيم أبوظبي
أبوظبي: سلام أبوشهاب

احتفلت الاتحاد للطيران، الاثنين، بتدشين رحلاتها إلى القصيم في المنطقة الوسطى بالسعودية، وانطلاق أول رحلة بين العاصمة الإماراتية وهذه الوجهة الجديدة. 

واستقبلت الرحلة الافتتاحية في حفل ترحيب في مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز الدولي، حضرها وفد رفيع المستوى من الشركتين.

ومع هذه الخدمة الجديدة، تعد القصيم الوجهة الرابعة للاتحاد للطيران في السعودية، وتقدّم للضيوف أربع رحلات مباشرة أسبوعياً، وتعزز هذه الخدمة الربط بين السعودية وبقية العالم عبر أبوظبي.

وصرح أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، قائلاً: «مع احتفالنا بإضافة أحدث وجهاتنا إلى شبكتنا العالمية المتنامية، نؤكد التزامنا بالسوق السعودي، مع مرور 20 عاماً على ربط أبوظبي بالسعودية. ومع تزايد الطلب على السفر الجوي إلى سوق الأعمال والسياحة الواعد في السعودية يحدونا الحماس بإطلاق رحلاتنا إلى القصيم، المركز الثقافي والتجاري المهم».

1
رحلة القصيم


وأضاف: «من خلال إنشاء هذا الرابط الجوي نهدف إلى تلبية الطلب المتزايد، وتوفير وسائل سفر بتوقيت ملائم لضيوفنا إلى أبوظبي وربط سلس بشبكتنا العالمية الواسعة، مع تقديم تجربة طيران استثنائية».
وسيتم تشغيل الرحلات على متن طائرات من عائلة الإيرباص A320، ما يوفر خدمة الاتحاد للطيران الحائزة على جوائز للضيوف على درجة الأعمال والدرجة السياحية.

الاتحاد للطيران تحتفي بوجهتها الجديدة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/z638ubnu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"