عادي
خلال جولة في بكين وشنغهاي وشنزن

«غرفة دبي» تستعرض فرص «إكسباند 2024» أمام 330 شركة صينية

19:37 مساء
قراءة دقيقتين
«غرفة دبي» تستعرض فرص «إكسباند 2024» أمام 330 شركة صينية

دبي: «الخليج»

استعرضت غرفة دبي للاقتصاد الرقمي ومركز دبي التجاري العالمي الفرص التي يوفرها معرض «إكسباند نورث ستار 2024» أمام أكثر من 330 شركة و19 من شركاء منظومة الأعمال الرقمية، خلال جولة في 3 مدن صينية هي: بكين وشنغهاي وشنزن.

وتستضيف الغرفة دورة المعرض المقبلة في دبي هاربر خلال الفترة من 13 وحتى 16 أكتوبر من العام الجاري.

وعقدت الغرفة خلال الجولة الترويجية سلسلة من الفعاليات بهدف التعريف بأهمية ومزايا المشاركة في «إكسباند نورث ستار» الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي وتستضيفه غرفة دبي للاقتصاد الرقمي.

وشكلت الفعاليات منصات مهمة للحوار والتواصل مع الشركات والمؤسسات المحلية، كما بادرت الغرفة خلال الحملة بتطوير شبكة علاقاتها مع شركاء جدد في المنظومة الرقمية وجذب المزيد من المشاركين الصينيين إلى المعرض.

وتضمنت الحملة مسابقات لعرض الأفكار المبتكرة شارك فيها متنافسون من مختلف القطاعات الرقمية، بما فيها الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز وإنترنت الأشياء، بالإضافة إلى ال«بلوك تشين»، والروبوتات، وأمن الشبكات، وتقنيات المدن الذكية والتكنولوجيا النظيفة والتكنولوجيا الطبية، وحصل الفائز في كل مسابقة على فرصة ممولة بالكامل للمشاركة في «إكسباند نورث ستار»، بالإضافة إلى المشاركة في المرحلة نصف النهائية في تحدي «سوبرنوفا»، الذي سيقام ضمن فعاليات «إكسباند نورث ستار 2024».

ويلعب «إكسباند نورث ستار 2024» دوراً حيوياً في استقطاب مجتمع التكنولوجيا العالمي إلى دبي، حيث يوفر منبراً قيّماً للابتكار والتعاون، ومد جسور التواصل مع أبرز المؤثرين في قطاع التكنولوجيا حول العالم، حيث يجمع الحدث الشركات الناشئة في العالم، إلى جانب المبتكرين، والمستثمرين، ورواد الأعمال، وقادة الأعمال الناجحين لاستكشاف فرص النمو المميّزة التي توفّرها دبي، للمساهمة في بناء مستقبل الاقتصاد الرقمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4np5tsaw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"