عادي
بالاعتماد على حلول الاتصال المبتكرة والخدمات الرقمية

«غرفة أبوظبي» تتعاون مع «إي آند» لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

17:20 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الحضور خلال حفل التوقيع
أبوظبي: «الخليج»
وقّعت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، اتفاقية تعاون مع «إي آند الإمارات»، في خطوةٍ استراتيجية تهدف إلى تحديد أوجه التعاون المشترك بين الجانبين لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في إمارة أبوظبي، ولدفع مجتمع الأعمال نحو النمو والازدهار بالاعتماد على حلول الاتصال المبتكرة والخدمات الرقمية والعروض والباقات المتميزة وغيرها.
وجاء الإعلان عن هذا التعاون خلال حفل توقيع رسمي، عقد في مقر الغرفة، بحضور كل من أحمد خليفة القبيسي، مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، وحاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إي آند»، ومسعود م. شريف محمود، الرئيس التنفيذي لـ «إي آند الإمارات»، وذلك بمشاركة عدد من المديرين المعنيين والممثلين لدى كلا الجانبين.
وقال أحمد خليفة القبيسي: «يمثل توقيع اتفاقية التعاون مع«إي آند الإمارات» امتداداً لجهود غرفة أبوظبي التي تحرص على تدشين العديد من المبادرات في إطار سعيها الدائم والمتواصل إلى تمكين القطاع الخاص في إمارة أبوظبي، لاسيما الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة، وبما يسهم في إطلاق طاقتهم الكامنة، والوصول بهم نحو تحقيق أقصى درجات الأداء في إطار منظومة تنافسية ومتطورة، تحقيقاً للرؤية الاستراتيجية لغرفة أبوظبي».
وقال مسعود م. شريف محمود: «نعتز بهذا التعاون الاستراتيجي مع غرفة تجارة وصناعة أبوظبي التي نتشارك معها الرؤية الهادفة نحو تمكين قطاع الأعمال والارتقاء بدور الشركات الصغيرة والمتوسطة. كما تؤكد هذه الشراكة التزامنا بتوفير الحلول التكنولوجية الداعمة لهذا القطاع الحيوي، إلى جانب تقديم الباقات والخدمات الرقمية المتقدمة التي تسهم في دفع الأجندة الوطنية لريادة الأعمال».
وبموجب الاتفاقية، سيتم تعريف أعضاء الغرفة حول أبرز العروض والخدمات المقدمة من «إي آند الإمارات» التي تطرح باقة متميزة من الخدمات للشركات الصغيرة والمتوسطة وخطط الاتصال لأعضاء الغرفة، بما فيها "بيزنيس برو" و"أوفيس بريزنس" و"يو تاب" وغيرها من الحلول الرقمية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4r7eane5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"