عادي

دبي تستضيف المعرض الدولي الأول «أفضل العلامات»

18:32 مساء
قراءة 3 دقائق
مصطفى فوروزاند
تستضيف دبي المعرض الدولي الأول «أفضل العلامات التجارية في العالم 2024» في فستيفال أرينا في الفترة من 28 إلى 31 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.
وأعلنت «أفيد هيلدا»، شركة تنظيم المعارض التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن استضافة المعرض الذي يستقطب رواد وأصحاب الأعمال في قطاع البناء والتشييد، وسيشهد مشاركة المتخصصين فيه الذين يختارهم مجلس السياسات التابع للجنة المنظمة. ويضم الملجس أعضاء هيئة التدريس من إحدى الجامعات الكندية في دبي.
وأعلن مصطفى فوروزاند، رئيس مجلس إدارة «أفيد هيلدا»، خلال مؤتمر صحفي أقيم في فندق فيرساتشي بدبي، أن الحدث الدولي الذي يتواصل على مدى أربعة أيام، ويستقبل عامة الجمهور، يركز على الابتكار واستخدام أحدث الأساليب والتقنيات العلمية، كما يدمج بين المجال الافتراضي وقطاعات الذكاء الاصطناعي، ويوفر منصة مهمة عبر الإنترنت للعلامات التجارية العالمية لعرض منتجاتها من خلال أكشاك تفاعلية وجلسات حية وندوات افتراضية، إلى جانب إلقاء الضوء على استراتيجيات المبيعات المبتكرة.
وأشار إلى أن أكثر من 50 عارضاً وشركة تقنية متخصصة في الذكاء الاصطناعي لقطاع البناء أكدوا مشاركتهم في المعرض المتوقع أن يستقطب ما يقارب 25 ألف زائر.
وقال فوروزاند:المعرض يوفر فرصة فريدة للمتخصصين في قطاع البناء للتواصل مع ممثلي العلامات التجارية واستكشاف أحدث الابتكارات في هذا القطاع فضلاً عن توسيع شبكاتهم.
وتخطط «أفيد هيلدا» لإنشاء مساحة عرض افتراضية مقطورة تبلغ 50 ألف متر مربع تضم 50 جناحاً مجهزاً بأحدث التقنيات، ومتاحة عبر الإنترنت من خلال تطبيق WTB، ما يوفر تجربة شاملة وتفاعلية للزوار عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم.
وأكد أن الحدث العالمي ينسجم مع توجيهات القيادة الرشيدة لتعزيز ريادة الإمارات في مجال التكنولوجيا والاستدامة البيئية، إذ سيضم، بالإضافة إلى معايير التنفيذ الاحترافية، أكشاكاً افتراضية مزودة بالوسائط المتعددة (مقاطع فيديو ونماذج ثلاثية الأبعاد ومحادثات حية).
ومن المتوقع أن يشارك في المعرض كبار شركات البناء والمقاولين ومصنعي مواد البناء والشركات القائمة على المعرفة في القطاع من جميع أنحاء العالم، لإنشاء بيئة احترافية وتفاعلية باستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية ومبادئ حماية البيئة للأشخاص في جميع أنحاء العالم.
وأوضح فوروزاند أنه يمكن للمشاركين التعرف على الابتكارات المتقدمة والتفاعل مع ممثلي العلامات التجارية والمشاركة في الجلسات المباشرة والندوات عبر الإنترنت، للاطلاع على أحدث التطورات وتوسيع شبكاتهم وتجربة أحدث التطورات من مختلف القطاعات.
وتابع: «من خلال دمج الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي والشاشات التفاعلية، نهدف إلى تقديم تجربة تفاعلية جذابة ومخصصة للزوار، وإرساء معيار جديد في تنظيم المعارض والفعاليات الكبرى.»
وكشفت الشركة عن برنامج طور ونفذ بواسطة فريق «أفيد هيلدا»، ويسهل لتفاعلات بين المشاركين. وتعتبر إحدى مزايا البرنامج تحديد الأفراد الموجودين في المعرض دون الاقتراب من العاملين في الأكشاك، فيجمع عناوينهم وبياناتهم من المعلومات المعروضة على النظارات التي يرتديها الزوار. ويحفظ البرنامج بطاقة العمل أو ملف تعريف الشركة للشخص أو الشركة محل الاهتمام.
ويمكن للزوار اختيار اللغة المفضلة للتفاوض وبدء النقاش عبر مترجم يتوفر من خلال الإنترنت. إضافة إلى ذلك، يمكن للزوار القيام بجولة افتراضية في المصانع أو صالات العرض الخاصة بالمشاركين من خلال نظارات ميتا. وسيضم المعرض عناصر استثنائية وفريدة من نوعها لتبسيط الاتصالات وتعزيز خيارات التصميم والتنفيذ.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/e93mktdf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"