عادي

الغيثي يكرّم وفد «دبي الخيرية»

19:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الغيثي، يسلم السويدي شهادة التكريم

دبي: «الخليج»

كرّمت القيادة العامة لشرطة دبي، جمعية دبي الخيرية، على جهودها في تعزيز التعاون المجتمعي، ودعمها مبادرة حفل ذكرى تأسيس شرطة دبي ال68، والذي شهد تكريم عدد من الرعيل الأول، من القادة المتقاعدين الذين كانت لهم بصمة تاريخية مهمة.

وكان وفد من جمعية دبي الخيرية قد زار القيادة العامة لشرطة دبي، وكان في استقبالهم اللواء عبدالله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، وضم وفد الجمعية أحمد السويدي، المدير التنفيذي للجمعية، وخالد العلماء، أمين السر العام للجمعية، وخليل علي، رئيس قسم البرامج التوعوية بالجمعية.

واستعرضت الزيارة التعاون الذي تم بين الطرفين، وبحث سبل تطوير هذا التعاون، وتنسيق الجهود وتبادل الخبرات والمقترحات في العمل الخيري والمشاريع التي يمكن أن ينفذها الطرفان بما يخدم مصلحة الوطن والمجتمع.

وفي الختام، سلم اللواء عبدالله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات بشرطة دبي، الدرع وشهادة التكريم إلى أحمد السويدي، المدير التنفيذي لجمعية دبي الخيرية.

ومن جانبه، عبّر أحمد السويدي، عن بالغ شكره وامتنانه على هذا التكريم، مؤكداً التزام الجمعية بالشراكة الاستراتيجية والتعاون المستمر مع شرطة دبي في مبادراتها المجتمعية والإنسانية.

كما أشاد بالدور الكبير الذي تقوم به القيادة العامة لشرطة دبي في خدمة المجتمع، وتعزيز العمل الخيري؛ انطلاقاً من رؤيتها بأنها ليست جهة أمنية فقط، بل جهة اجتماعية، تسهم في توفير المقومات الأساسية للعيش الكريم والاستقرار، ومواصلة الحياة بكل أمان وتكافل اجتماعي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8ru3yh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"