عادي

بالفيديو | ماذا قال ابن ترامب عن طيران الإمارات ؟

21:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال رحلة إلى دبي.. دونالد ترامب الابن ينصح بـ«طيران الإمارات» لرفاهية السفر

كشف دونالد ترامب الابن نجل الرئيس الأمريكي السابق، عن وجوده في دبي من أجل إقامة مشاريع جديدة في فيديو بثه من مقصورته في الدرجة الأولى لـ«طيران الإمارات» مؤكداً أنها الاختيار الأنسب للرفاهية في السفر.

وقال دونالد ترامب الابن في فيديو بثه خلال رحلته على حسابه في «تيك توك»: «حسناً يا رفاق. لقد قمت للتو برحلة ليوم واحد إلى دبي وعمان. فلدينا مشاريع في عمان ومشاريع أخرى في دبي. نعمل عليها يومياً».

وتابع مستعرضاً مقصورته في الدرجة الأولى ل«طيران الإمارات» قائلاً: «أعتقد أنني قمت ب30 ساعة من الطيران، لكن إن كنت ستطير كثيراً فهذه طريقة رائعة للقيام بذلك. أنا في الدرجة الأولى في طيران الإمارات. حيث توجد أسرة مستلقية وتصبح مسطحة بالكامل عند فتحها، والأبواب موصدة في المقصورة المغلقة بالكامل».

وتحدث عن مزايا مقعده قائلاً: «يقدم هنا طعام رائع كما توجد مساحة أكبر للساقين أكثر مما أستطيع أن أعرف ماذا أفعل بها. وكما قلت تفتح الأسرة بشكل مسطح ولديها مراتب فوقها».

وتابع حديثه إلى متابعيه قائلاً: «إذا كانت ستنفذ رحلة ل18 ساعة ليوم واحد إلى الشرق الأوسط فهذه هي الطريقة لفعلها. اعتقدت أنه كان علي مشاركة ذلك معكم يا رفاق لانني شخص مدلل بشكل معقول. ولا يزال هذا مذهلاً للغاية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/32a6z6du

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"