عادي

تغييرات في الجهاز الفني لأهلي جدة

20:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

أجرى نادي أهلي جدة تحديثات جديدة على مستوى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم الذي يقوده المدرب الألماني ماتياس يايسله، تضمنت التعاقد مع النمساوي ألسكندر هاوزر ليصبح مساعد أول للمدرب، والإنجليزي جون فيرن ليصبح رئيساً للجهاز الطبي بالنادي.

وتمت التعاقدات بناء على طلب يايسله الذي يسعى إلى تعزيز المنظومة الفنية بجانبه قبيل انطلاقة الموسم الجديد، وسبق لهاوزر العمل مساعداً مع يايسليه في فريق سالزبورغ النمساوي، في حين تنقل فيرن بعدة مناصب في الدوري الإنجليزي آخرها رئيساً للجهاز الطبي بنادي نوتنجهام فورست حتى الموسم الماضي.

وكان الأهلي أنهى الموسم المنصرم ثالثاً في الدوري السعودي بعد عام من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه، وتنتظر الفريق الأخضر 4 استحقاقات في الموسم الجديد هي دوري أبطال آسيا للنخبة إلى جانب الهلال والنصر، وكأس السوبر السعودي إلى جانب الهلال والنصر والتعاون، إضافة إلى بطولتي الدوري وكأس الملك.

وينتظر أن يعلن المدرب يايسله قريباً، القائمة النهائية التي سيعتمد عليها في استحقاقات الموسم الجديد، والتي تتضمن 15 لاعباً محلياً فقط بعد تقليص قوائم الأندية السعودية المحترفة إلى 25 لاعباً من بينهم 10 لاعبين أجانب بدءاً من الموسم 2024-2025.

الصورة
الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3z73n5dm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"