عادي
6 مباريات نارية تنتظر عشاق اللعبة

بطولة الشارقة الرياضية للبادل تختتم الليلة

00:10 صباحا
قراءة دقيقتين
من منافسات البطولة

الشارقة: عصام هجو

يسدل الستار مساء اليوم على النسخة الثانية من بطولة الشارقة الرياضية للبادل التي انطلقت يوم 25 الجاري، تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، ويبلغ مجموع جوائزها 205 آلاف درهم.

وحققت البطولة نجاحاً كبيراً وحفلت بمشاركة كبيرة من نجوم اللعبة في الدولة وخارجها، حيث بلغ عدد المشاركين 450 لاعباً من 26 دولة صالوا وجالوا على ملاعب مجمع دبليو بي أي في منطقة الرحمانية في الشارقة، بعدما تم تقسيمهم إلى 3 فئات، وسيتوج اليوم بطلي فئة المواطنين وبطلي فئة الخليجي والأجنبي وبطلي فئة الدوليين.

وسيكون اليوم الختامي حافلاً بست مباريات، حيث تقام مباريات الدور نصف النهائي للفئات الثلاث خلال فترتي الصباح والظهيرة، ومن ثم يخلد اللاعبون للراحة في فندق البطولة، ثم يعود الفائزون لخوض غمار النهائيات الـ 3 عند الرابعة والنصف للمواطنين، والسادسة والنصف لفئة الخليجي والأجنبي، وعند الثامنة والنصف لفئة الدوليين، وستكون مراسم تتويج الأبطال عقب نهاية المباراة الأخيرة، إلى جانب تكريم الشركاء والجهات الداعمة والمساندة الشركات الراعية للحدث.

ويتوقع أن يحظى الختام الليلة بحضور رسمي وجماهيري كبير، حيث جهزت اللجنة المنظمة مدرجات خاصة بالجماهير التي رصدت لها البطولة جوائز مالية بقيمة 100 ألف درهم، وسوف توزع الجوائز المالية على الفائزين بالسحوبات والمسابقات.

وأكد محمد ماجد السويدي مدير قناة الشارقة الرياضية ومدير البطولة اكتمال كافة ترتيبات حفل مسك الختام، ووجه الدعوة إلى جماهير ومحبي اللعبة للحضور للاستمتاع بأقوى مواجهات البطولة، وأكد أن اليوم الختامي سيكون حافلاً وسيشهد فعاليات رائعة.

ومن جانبه، علق سعيد العاجل نائب رئيس اتحاد الرياضة للجميع ورئيس لجنة الميني فوتبول، قائلاً: «سعادتنا كبيرة بوجود اتحاد الرياضة للجميع كأحد الجهات الداعمة للبطولة، باعتبارها من الأحداث المميزة من حيث المشاركة الكبيرة من اللاعبين والتنظيم الرائع»، مشيراً إلى أن قناة الشارقة الرياضية اعتادت على التميز في جميع الفعاليات التي تنظمها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yjn5tskt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"