عادي

قطار يحوّل شاباً إلى أشلاء بالمغرب

13:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
قطار يحوّل شاباً إلى أشلاء بالمغرب

لقي شاب مصرعه بطريقة مأساوية بعدما دهسه قطار في مدينة جرسيف المغربية، أثناء عبوره السكة الحديدية دون أن ينتبه لإنذارات سائق القطار، نتيجة وضعه لسماعات الهاتف في أذنيه.

وفي التفاصيل، فقد كان قطار لنقل البضائع قادماً من مدينة وجدة نحو مدينة الدار البيضاء، على مستوى أحد المعابر العشوائية للسكة الحديدية بالمدخل الشرقي لمدينة جرسيف، حين صادف شاباً يعبر الطريق دون أن ينتبه، فدهسه، ليتحول إلى أشلاء على الفور.

ورجحت السلطات، أن يكون الضحية لم يتمكن من سماع صوت قدوم القطار ومنبهه، وهو يهم بعبور السكة الحديدية، جراء وضعه لسماعات الهاتف في أذنيه، بحسب «هسبريس».

وفتحت المصالح الأمنية بمدينة جرسيف تحقيقاً حول ملابسات وقوع هذا الحادث، فيما نقلت جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي للمدينة، لإخضاعها للإجراءات الطبية المطلوبة.

يذكر أن حادثاً مماثلاً وقع في إبريل/ نيسان الماضي بمدينة تاوريرت المغربية، حيث دهس قطار شاباً كان يمر على القضبان دون أن ينتبه لقدومه، نظراً لاستخدامه سماعات الأذن بدرجة مرتفعة، فتناثرت أشلاؤه أمام المارة في مشهد صادم.

ولقي الشاب الثلاثيني مصرعه على الفور بعدما دهسه قطار، حين كان متوجهاً من مدينة فاس نحو مدينة وجدة، وذلك على مستوى معبر عشوائي للسكة الحديدية يقع غير بعيد عن محطة القطار وسط مدينة تاوريرت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2pyzf7vs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"