عادي

«فلاي دبي» تضيف كيش وكرمان إلى شبكة وجهاتها في إيران

11:50 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت فلاي دبي عن إطلاق رحلات مباشرة إلى وجهتين جديدتين في إيران. ويشمل ذلك انطلاق الرحلات بواقع 4 أسبوعياً إلى جزيرة كيش اعتباراً من 7 سبتمبر ورحلتين أسبوعياً إلى كرمان اعتباراً من 9 سبتمبر.
وقال حمد عبيدالله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: «نواصل دوماً استكشاف الفرص لفتح الأسواق غير المخدومة برحلات مباشرة من وإلى دبي، ولذا يسعدنا أن نوفر لعملائنا خيارات أكثر ملاءمة للسفر إلى إيران. تلتزم فلاي دبي بتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة ونتطلع إلى توفير خيارات أوسع لمسافرينا مع انطلاق رحلاتنا إلى كل من كرمان وجزيرة كيش واستكشاف شبكة وجهاتنا المتنامية».
وبدأت الناقلة خدماتها اليومية إلى إسلام آباد ولاهور في باكستان ابتداءً من 1 يوليو. وفي وقت لاحق من هذا العام، من المقرر أن تبدأ فلاي دبي رحلاتها إلى مدينة بازل في سويسرا اعتباراً من 2 أغسطس، وريغا في لاتفيا من 11 أكتوبر، بالإضافة إلى تالين في إستونيا وفيلنيوس في ليتوانيا من 12 أكتوبر.
خدمات سفر مريحة
وقال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: «مع إضافة هاتين الوجهتين، ستوفر فلاي دبي للعملاء خدمات سفر مريحة وسهلة بين البلدين، وتوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سهولة بدبي وخارجها. ويمكن للمسافرين الذين يختارون السفر على متن فلاي دبي الاستمتاع بتجربة أكثر راحة في درجة الأعمال أو الدرجة السياحية على أسطولنا الحديث من طائرات بوينغ 737».
تسيّر فلاي دبي رحلات إلى أكثر من 125 وجهة، 90 منها لم تكن ترتبط بخدمات مباشرة بدبي.
تفاصيل الرحلات للوجهتين
ستشغل فلاي دبي رحلاتها ​ إلى مطاري كيش وكرمان الدوليين من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي. وستكون هذه الرحلات ضمن اتفاقية الرمز المشترك مع طيران الإمارات، مما يوفر للمسافرين المزيد من الخيارات لرحلات المتابعة عبر مركز الطيران الدولي في دبي.
سيتم تشغيل الرحلات إلى مطار كيش الدولي بواقع أربع مرات أسبوعياً أيام الاثنين والثلاثاء والخميس والسبت، وسيتم تشغيل الرحلات إلى مطار كرمان الدولي بواقع مرتين في الأسبوع يومي الاثنين والخميس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc55kfud

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"