عادي

فيديو | الأول على مسار العلوم المتقدمة بـ «التطبيقية»: أطمح إلى دراسة الطب لتقديم الخدمات العلاجية

14:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مايد ووالده

الفجيرة – محمد الوسيلة:

أعرب الطالب مايد راشد خليفة الحمودي الأول على مسار العلوم المتقدمة بثانوية التكنولوجيا التطبيقية الفجيرة عن سعادته بالحصول على المركز الأول في المسار، وقال إن مديرة المدرسة والمعلمين كان لهم الفضل الأكبر بعد المولى عزّ وجلّ، في تحقيق التميز والنجاح إلى جانب جهود الأسرة وحرصها على توفير كل معينات النجاح.

وتابع قائلا: «من جانبي بذلت كل ما في وسعي من جد واجتهاد ومثابرة لتحقيق هذه النتيجة التي أسعدتني كثيراً، وأبهجتني، وجراء تنظيم الوقت وحسن إدارته والكد والاجتهاد تمكنت من الحصول على النتيجة، وكنت في الأصل متوقعها نسبة لثقتي في قدراتي ومستوى تحصيلي العلمي، وأطمح إلى مواصلة الدراسة الجامعية ودراسة الطب كي أتخرج طبيباً أساهم في تقديم الخدمات التشخصية والعلاجية».

وأهدى مايد تفوقه للقيادة الرشيدة لدعمها الكبير للمسيرة التعليمية بالدولة ولأسرته التي كانت سنداً وعوناً له طوال السنوات السابقة لتحقيق التفوق، وللهيئات الإدارية والتعلمية بالتكنولوجيا التطبيقية على تحفيزها المستمر بعد أن وفرت لهم كوادر متخصصة قادرة على صناعة وتخريج طلبة متفوقين.

وأعرب راشد الحمودي والد مايد عن فرحته الكبيرة بنجاح وتفوق وتميز مايد، وقال إن ابنه كان يحرز درجات عالية في السنوات الماضية، وبمثابرته وجده واجتهاده تمكن من تحقيق المركز الأول بتفوق، وأن تخصصه الجامعي كان باختياره، وأملي أن يواصل دروب النجاح والتفوق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3xwjmxcz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"