عادي

الفجيرة تفوز بثلاث جوائز في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

17:36 مساء
قراءة دقيقتين
اليماحي خلال استلام الجوائز

الفجيرة:محمد الوسيلة

أعلن ناصر محمد اليماحي، المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، حصول إذاعتي «الفجيرة إف إم» و«زايد للقرآن الكريم» على ثلاث جوائز خلال مشاركتها في مسابقات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون الذي أنهى فعاليات دورته ال 24 بتونس.

وأوضح أن الهيئة تمكنت من نيل الجوائز بعد التنافس مع أكثر من 142 عملاً إذاعياً هذا العام، في حفل احتضنه مسرح الأوبرا بمدينة الثقافة بحضور وفد الهيئة الذي ضم مديرها التنفيذي، ومحمود ربيعي، مدير إذاعة «الفجيرة إف إم»، ود.حكمت زريقات، مدير إذاعة زايد للقرآن الكريم.

وقال: حصلت «الفجيرة إف إم» على المركز الأول ببرنامج «فيتامين»، وهو صحي توعوي يهدف إلى توجيه الأسرة لأسلوب حياة متوازن في التغذية، وهو من إعداد وتقديم أنس الشلدي وإخراج تامر العمري. ونالت الإذاعة أيضاً المركز الثاني ببرنامج «بيئتنا أمانة»، وهو عبارة عن ومضة توعوية حول أهمية الماء في قالب درامي قصير لايتجاوز الدقيقتين. والبرنامج من إعداد حمود محمد وإخراج تامر العمري وإشراف محمود ربيعي. وفازت إذاعة زايد للقرآن الكريم بالمركز الثاني عن برنامج «من القلب» وهو اجتماعي يتحدث عن بر الوالدين من إعداد وتقديم وائل عبد الله وإخراج محمد صادق وإشراف د.حكمت زريقات.

الصورة

وأعرب ناصر اليماحي عن سعادته بالإنجاز الذي حققته الإذاعتان، مشيراً إلى أنه جاء بفضل الدعم الذي تحظى به الهيئة من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، والمتابعة المباشرة من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، وتوجيهات سموهما المستمرة بتقديم رسالة ومحتوى برامجي يلبي تطلعات فئات المجتمع.

ورأى أن الفوز بهذه الجوائز نتيجة لما قدمته الإذاعتان في الفترة السابقة من برامج جيدة، وقال إنه سيشكل محطات انطلاقة قادمة للتطوير برامجياً وتقنياً.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mu6nxyvu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"