عادي
وقعت اتفاقاً مع «ذي أورتشارد»

«أوركسترا الفردوس» تعزز وجودها على المسرح العالمي

18:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من حفلات «أوركسترا الفردوس»

وقعت «أوركسترا الفردوس»، إحدى مبادرات مدينة «إكسبو دبي»، اتفاقية شراكة مع «ذي أورتشارد»، شركة توزيع الموسيقى وخدمات الفنانين التابعة لشركة «سوني» للترفيه الموسيقي، بهدف تعزيز حضورها على المسرح العالمي، وإتاحة سبل جديدة أمام الجماهير في جميع أنحاء العالم للاستمتاع بمواهبها الاستثنائية.

تعمل الأوركسترا، التي يشرف عليها الموسيقار العالمي إي. آر. رحمان، على استكشاف آفاق جديدة بالجمع بين الموسيقى العربية والشرقية والموسيقى الغربية الكلاسيكية. وتجمع هذه الاتفاقية بين التجربة الموسيقية الغنية للأوركسترا مع الامتداد العالمي الواسع الذي تتمتع به شركة «ذي أورتشارد» وخبرتها في مجال توزيع الموسيقى ودعم الفنانين، ما يعني أن محبي الموسيقى في كل مكان يمكنهم الآن الوصول إلى إصدارات أوركسترا الفردوس على مختلف المنصات الرقمية.

وقالت مونيكا وودمان، مايسترو أوركسترا الفردوس: «يسعدنا أن نبدأ هذه الرحلة المذهلة مع «ذي أورتشارد»، حيث يمثل هذا التعاون خطوة مهمة في سعينا لجعل الموسيقى الكلاسيكية والمعاصرة في الشرق الأوسط في متناول العالم أجمع. وباعتبارها أوركسترا نسائية بالكامل، تعمل مع فنانين مشهورين عالمياً وتقدم عروضها في أحدث الأماكن، فهي أيضاً فرصة مثيرة لإلهام الجيل المقبل من الموسيقيات».

وقال محمود جمال الدين، مدير العملاء وتسويق التجزئة في ذي أورتشارد الشرق الأوسط: «متحمسون للمضي قدماً مع أوركسترا الفردوس، ونتطلع إلى العمل معاً للارتقاء بموسيقى الشرق الأوسط الكلاسيكية والمعاصرة عبر تسهيل الوصول إلى الجمهور العالمي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nvm5x9u7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"