عادي

حازم إمام: منتخب مصر الأولمبي في أزمة بسبب الإعلام والجمهور

22:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشف حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن دخول منتخب مصر الأولمبي في أزمة، يرى أن من أبرز أسبابها الإعلام الرياضي والجمهور.

وأوضح إمام في تصريحات إذاعية أن البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب منتخب مصر الأولمبي، أصبح في ورطة بسبب اضطراره لإعلان قائمة الفريق المشارك في منافسات أولمبياد باريس 2024، قبل نهاية يوم الأربعاء.

وأشار إلى أن ميكالي تبقت أمامه بضع ساعات، في ظل رفض الأهلي وبيراميدز السماح بمشاركة اللاعبين فوق السن ضمن قائمة المنتخب الأولمبي، فيما وافق الزمالك على انضمام أحمد سيد زيزو.

وأضاف أن المدرب البرازيلي يرغب في ضم قلب دفاع ولاعب وسط مدافع، وطلب الحصول على خدمات محمد عبد المنعم وإمام عاشور من الأهلي، وأحمد سامي وأسامة جلال من بيراميدز، وحمدي فتحي من الوكرة القطري، وجاء الرد بالرفض من تلك الأندية.

وقال حازم إمام إن ميكالي خاطب الأهلي للحصول على خدمات مدافعه ياسر إبراهيم، كما طلب من محمد النني الانضمام للمنتخب الأولمبي في ظل عدم ارتباطه بأي ناد حالياً، ولم يصله الرد حتى الآن. وانتقد إمام عدم اهتمام مقدمي البرامج الرياضية بدعم منتخب مصر الأولمبي، بقدر اهتمامهم بمساندة مصالح الأندية التي يشجعونها.

ولفت إلى أن مشجعي الفرق الجماهيرية يرددون عبارة أن الأولمبياد غير مدرجة بالأجندة الدولية لمنافسات كرة القدم، وهي مقولة يمكن قولها لو غادر لاعب أجنبي فريقهم لتمثيل منتخب بلده، لكن من غير المقبول قولها حين يتعلق الأمر بتمثيل البلد التي تنتمي لها أنديتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/258mz47p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"