عادي

بعد فسخ عقده مع توتنهام.. نيس الفرنسي يتعاقد مع ندومبيلي

17:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نيس الفرنسي يتعاقد مع ندومبيلي
نيس الفرنسي يتعاقد مع ندومبيلي
نيس - (أ ف ب)
وقّع لاعب الوسط الفرنسي تانغي ندومبيلي، عقداً مع نيس بعد فسخ عقده مع توتنهام الإنجليزي، وفقاً لما أعلنه خامس الدوري الفرنسي لكرة القدم مساء الخميس.
ولعب ندومبيلي (27 عاماً) الذي خاض سبع مباريات دولية ولم يُستدعَ إلى صفوف «الزرق» منذ 28 آذار / مارس 2021 أمام كازاخستان (2 - 0) ضمن تصفيات كأس العالم في قطر، مع غلطة سراي التركي بالإعارة من ناديه اللندني السابق.
وخاض لاعب الوسط 26 مباراة مع غلطة سراي في مختلف المسابقات وحقق معه لقب الدوري، علماً أنه لم يبدأ سوى أربع من 19 مباراة شارك فيها في البطولة.
وبدأ ندومبيلي مسيرته الاحترافية مع رديف أميان قبل أن يلعب للفريق الأوّل في دوري الدرجة الثانية حيث اكتشفه فلوريان موريس، المدير الرياضي الجديد لنيس، ونقله إلى ليون في صيف 2017 ومنه إلى توتنهام بعد عامين بصفقة قياسية بلغت 65 مليون يورو.
لعب 63 مباراة في الدوري الإنجليزي خلال موسمين ونصف قبل أن يُعار إلى ليون (من كانون الثاني / يناير إلى حزيران / يونيو 2022)، ثم نابولي الإيطالي، حيث فاز بلقب الدوري في موسم 2022 - 2023، وغلطة سراي أخيراً.
وفسخ اللاعب قبل بضعة أيام عقده الممتد حتّى 2025 مع توتنهام وتعاقد مع النادي الفرنسي حتّى حزيران / يونيو 2026.
ومن المقرّر أن يحلّ ندومبيلي مكان مواطنه كيفريم تورام (23 عاماً)، الذي يستعد للانضمام إلى يوفنتوس الإيطالي بصفقة تُقدّر بـ25 مليون يورو وتشمل المكافآت.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3t4h8zjf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"