عادي

تحدث عن الموت قبل رحيله.. ماذا قال اللاعب أحمد رفعت؟

11:29 صباحا
قراءة دقيقتين
تحدث عن الموت قبل رحيله.. ماذا قال اللاعب أحمد رفعت؟

الخليج - وكالات
استيقظت جماهير الكرة المصرية، صباح السبت، على خبر مؤلم، بعد إعلان نادي مودرن سبورت، وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق ونجم منتخب مصر.
وكان رفعت قد تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، في 11 مارس/ أذار الماضي، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى، ليدخل في غيبوبة استمرت 9 أيام وظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية حتى استعاد وعيه بشكل كامل.
وغادر اللاعب المستشفى ليعود إلى حياته العادية ويتعافى قبل أن يظهر مؤخراً، وتحديداً قبل 12 يوماً، في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي إبراهيم فايق ويروي تفاصيل أزمته الصحية، ومن ثمّ تعرّض فجر السبت لوعكة صحية ليتم نقله إلى المستشفى مجدداً ويلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.
وتحدث رفعت عن الموت في ظهوره الإعلامي الأخير قائلاً: «أي إنسان لا بد أن يعرف أنه في لحظة لن يكون موجوداً، ولن يتبقى لك شيء سوى سمعتك الجيدة وأن يُقال (كان بني آدم كويس)».
وأضاف: «سيتبقى ما يُقال عن كيفية تعاملك مع الناس، عن كيفية تأدية المطلوب منك في الحياة.. والأهم هو ألا تكون شخصاً مؤذياً لمن حولك.. وارد في أي لحظة أن يخطفك الموت أو لا تكون موجوداً، فقد حدثت معي وأنا أركض في الملعب.. ما يتبقى لك هو سيرتك وسمعتك بين الناس، ما يتبقى لك هو ما فعلته في حياتك».
يذكر أنه قبل 12 يوماً وبالتحديد في 24 يونيو/ حزيران الماضي، ظهر أحمد رفعت لأول مرة في مران فريقه مودرن سبورت، وذلك في زيارة سريعة إلى زملائه وكأنه يودعهم قبل وفاته.
وكان رفعت أحد نجوم منتخب مصر للشباب المتوج بكأس الأمم الأفريقية 2013 التي أقيمت في الجزائر، ومن ثم لعب لأندية إنبي والزمالك والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، وخاض تجربة احترافية في الوحدة الإماراتي، كما لعب 5 مباريات دولية مع منتخب الفراعنة الأول.

 

أقرأ أيضاً:


 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/zkztm5kd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"