عادي
مبخوت يقترب من النصر.. والوصل في دائرة الضوء

نادي الشارقة.. بين سندان «الميزانية» ومطرقة كوزمين

23:45 مساء
قراءة دقيقتين
علي مبخوت

الشارقة: علي نجم

بات حسم وجهة علي مبخوت حديث الشارع الكروي، وسط تضارب كبير ما بين اقتراب اللاعب من الانضمام إلى صفوف النصر، أو نجاح الوصل في كسب خدمات الهداف التاريخي لدوري الإمارات.

أسهمت صور «جلسة قهوة» بين أحد مسؤولي الوصل ولاعب الجزيرة السابق لتفتح باب الاجتهادات عن قرب انضمام الهداف الكبير إلى حامل لقب الثنائية.

وفي الوقت نفسه، تؤكد مصادر مطلعة، أن المفاوضات بين اللاعب ونادي النصر قطعت شوطاً كبيراً، حيث يقترب اللاعب يوماً بعد آخر من ارتداء قميص العميد، بعد تجاوز مسافة كبيرة في الوصول إلى الاتفاق النهائي الذي قد يبصر النور خلال ساعات.

الصورة

أما في الإمارة الباسمة، فيتواصل العمل على قدم وساق داخل القلعة البيضاء من أجل ترتيب أوراق الفريق وفق رؤية الجهاز الفني بقيادة الروماني أولاريو كوزمين.

وكان الشارقة قد استغنى عن خدمات كل من البوسني ميراليم بيانيتش والمالي موسى ماريجا، وإن بدا أن هناك تفاوتاً كبيراً في الرؤية ما بين متطلبات المدرب وإدارة النادي التي تواجه الكثير من الصعوبات بسبب العوائق التي وجدتها في الأيام الأخيرة.

وينتظر مسؤولو الإدارة الجديدة برئاسة خالد المدفع حسم «الميزانية» النهائية، بعد تسوية بعض الأمور المالية التي حالت بين الإدارة وبين إبرام بعض الصفقات في الأيام الأخيرة.

وقد تصطدم الإدارة بمتطلبات المدرب «المعقدة» خاصة في ظل قائمة الأسماء التي تقدم بها للنادي بهدف التعاقد معهم، سواء من لاعبين أجانب أو مقيمين.

وتشير مصادر مطلعة إلى أن الفريق قد لا يدخل دائرة المنافسة، حيث سيمر بمرحلة انتقالية، قد تحتاج إلى الكثير من العمل الشاق من إدارة النادي والصبر من جماهير الفريق الأبيض.

من جهة ثانية، انضم سالم صالح مهاجم الشارقة إلى قائمة المغادرين عن صفوف «الملك» بعدما بات اللاعب في طريقه للانضمام إلى صفوف بني ياس.

وعاش اللاعب سالم صالح العديد من التجارب، حيث بدأ رحلته مع الوحدة، كما لعب مع العميد، قبل أن ينضم إلى الشارقة الذي توج معه برباعية الكؤوس في الموسم الماضي.

وكان الشارقة قد تخلى قبل يومين عن ماجد سرور الذي وقع عقد انضمام إلى صفوف الوصل على سبيل الإعارة، كما تضم قائمة اللاعبين المرشحين لوداع البيت الأبيض كلاً من الحارس درويش محمد الذي اقترب من الانضمام إلى البطائح، وخالد باوزير وعبد العزيز الكعبي.

وسيعود إلى تشكيل الفريق الأبيض الإسباني باكو الكاسير الذي شارك في الموسم الماضي مع الإمارات على سبيل الإعارة، علماً أن اللاعب لم يحظ بثقة المدرب كوزمين الذي كان من منح الإدارة السابقة الموافقة على التعاقد مع مهاجم برشلونة السابق.

وينتظر مسؤولو «الملك» فرصة الحصول على عرض خارجي من أجل الاستغناء عن الكاسير الذي لا يزال يرتبط بعقد مع النادي لمدة موسم إضافي.

على جانب آخر، اقترب العروبة الصاعد حديثاً إلى عالم الأضواء من التعاقد مع المدافع البرازيلي باولو ريكاردو الذي وصل إلى البلاد من أجل الخضوع للفحوص الطبية قبل توقيع العقد النهائي معه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4trk5bdx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"