عادي

هجوم على لاعبي البرازيل.. وتمريرة أندريك تثير الضحك

19:38 مساء
قراءة دقيقتين
دوريفال خارج دائرة اللاعبين

متابعة: ضمياء فالح

وجه الإعلام البرازيلي سهام انتقاداته للاعبي المنتخب بعد الخروج على يد أوروغواي من بطولة كوبا أمريكا بركلات الترجيح، واتهموا اللاعبين بعدم احترام المدرب دوريفال جونيور.

وأظهرت اللقطات أثناء تنفيذ ركلات الترجيح تجاهل اللاعبين للمدرب الذي يرتبط بعقد مع اتحاد الكرة لما بعد مونديال 2026، وشوهد دوريفال (62 عاماً) وهو يحاول المساهمة في الحديث مع اللاعبين، لكنه لم يتمكن من فرض أوامره، واختيار من ينفذ الركلات بسبب وجوده خارج دائرة اللاعبين على خلاف بيلسا مدرب أوروغواي الذي أمسك الورقة والقلم ليحدد أسماء منفذي الركلات.

وضجت التعليقات بعد انتشار مقطع الفيديو، ومنها: «يبدو أن شخصيته لا تناسب المنتخب البرازيلي، عليهم أن يعثروا على مدرب جديد بصوت مختلف» و«قلة الانضباط كانت دائماً الشوكة في خاصرة البرازيل، لم أتخيل مطلقاً رؤية شيء كهذا، معاملة مزرية للمدرب بشكل جماعي خصوصاً في منتخب البرازيل» و«المدرب يكون دائماً في وسط الدائرة وينصت اللاعبون لتعليماته، يا لها من قلة احترام» و«واحد من أكثر المشاهد حزناً في كرة القدم».

ويقود دوريفال المنتخب البرازيلي منذ 10 يناير الماضي وأشرف على 8 مباريات، فاز في 3 منها وتعادل في الخمسة المتبقية ومنها مباراة ربع النهائي أمام أوروغواي، فيما تواجه الأخيرة كولومبيا صباح الأربعاء.

وسخر المشجعون أيضاً من نجم ريال مدريد الجديد أندريك الذي لعب ال90 دقيقة أمام أوروغواي ولم يشارك في الركلات الترجيحية والأدهى من هذا أنه نجح في تمريرة من أصل 5 بالمباراة، ونشر المشجعون على منصة إكس التمريرة اليتيمة لأندريك الذي سيلحق بالريال الصيف المقبل بعد عيد ميلاده ال18، وكتبوا تحتها «أنا ميت من الضحك، هذه هي التمريرة التي أنجزها الأخ في كل المباراة» و«بيليه الجديد» مع إيموجي ساخر، وأظهرت الإحصائيات أن أندريك سدد مرة واحدة على شباك أوروغواي ولمس الكرة 23 مرة فقط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ytyt65e7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"