عادي

«ديليفرو» تطلق «تعهد الاحترام» في الإمارات

23:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أنيس حرب

دبي: «الخليج»

أطلقت «ديليفرو الإمارات»، «تعهد الاحترام»- المبادرة الأولى من نوعها ضمن القطاع، بهدف تعزيز العلاقات بين السائقين والمطاعم والبقالات والشركاء التجاريين. وتشكّل هذه المبادرة إنجازاً مهماً يرتقي بالمعايير التشغيلية، ويعزز الاحترام المتبادل ضمن قطاع توصيل الطلبات.

يحدد تعهد الاحترام المبادئ الأساسية التي تشمل معاملة الجميع باحترام، وترسيخ قيم التواصل بشفافية، وضمان استخدام السائقين للمرافق الضرورية، إلى جانب التركيز على التعاون وأهمية تضافر الجهود لتحقيق التميّز التشغيلي. ويأتي إطلاق التعهد في وقتٍ مثالي يتزامن مع إطلاق مبادرات «ديليفرو» الصيفية، التي تهدف إلى تعزيز صحة وسلامة السائقين خلال أشهر الصيف. وتتضمن هذه المبادرات محطات استراحة مخصصة ومناطق انتظار مظللة وتوزيع المياه، إضافةً إلى تقديم العديد من الحوافز لدعم السائقين.

معايير جديدة

قال أنيس حرب، المدير العام لشركة «ديليفرو» في الشرق الأوسط: «نثق بإمكانية تحقيق النجاح والتميّز في خدمات التوصيل، من خلال تعزيز علاقات التعاون بين جميع الجهات المعنية، بمن فيهم الشركاء والسائقون والمتعاملون. ونطلق تعهد الاحترام، بدعم من العديد من شركائنا، لإرساء معايير جديدة ضمن القطاع؛ تهدف إلى تعزيز صحة وسلامة السائقين وتحقيق التميّز التشغيلي. ونسعى من خلال إطلاق التعهد إلى ضمان تقديم أفضل أشكال الدعم والتقدير لجميع السائقين».

حظيت المبادرة خلال أيام قليلة فقط من إطلاقها بدعم واسع من نحو 40 شريكاً قاموا بتوقيع التعهد، ما يسلط الضوء على إدراك خبراء القطاع بأهمية الدور الذي تلعبه هذه المبادرة في تحسين العلاقات التشغيلية وبيئة العمل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckfah9m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"