عادي

«طيران الإمارات» تفتتح صالة خاصة في مطار جدة

13:34 مساء
قراءة 3 دقائق
«طيران الإمارات» تفتتح صالة خاصة في مطار جدة

دبي: «الخليج»

افتتحت طيران الإمارات رسمياً صالتها الخاصة لمسافري الدرجتين الأولى والأعمال بالإضافة إلى أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات، في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، وتعد هذه الصالة الأولى من نوعها للناقلة في المنطقة خارج دبي، والصالة رقم 40 ضمن شبكة صالاتها العالمية في مطارات عدد من أبرز وجهاتها.

تقع صالة طيران الإمارات الجديدة، والتي تكلف إنجازها 20 مليون درهم، في منطقة المغادرة بالطابق الثالث من الصالة رقم 1 بمطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، وتبعد مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام عن مدخل الصالة، بالقرب من بوابة المغادرة رقم A28B وA38B الخاصة بطائرة الإيرباص A380.

الصورة

ويجسّد هذا الاستثمار التزام الناقلة تجاه المملكة، وحرصها الدائم على توفير أرقى مستويات الخدمة، ومنح مسافريها في الدرجتين الأولى والأعمال وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات، تجربة سفر أكثر راحة وتميزاً.

قال محمد مطر، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار: «أصبح مطار الملك عبد العزيز الدولي أول مطار في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي يضم صالة خاصة لمسافري طيران الإمارات، وهو ما يجسّد جهودنا الدؤوبة لتعزيز تجربة السفر المقدّمة لعملائنا ليس فقط في الأجواء، وإنما أيضاً على الأرض، كما يؤكد افتتاح هذه الصالة، المجهزة طبقاً لأرقى المعايير التزامنا بتقديم أرقي مستويات الجودة في مختلف جوانب عملنا وأنشطتنا».

وأضاف: «نحتفل هذا العام بمرور 35 عاماً على بدء رحلاتنا إلى جدة، أولى وجهاتنا إلى المملكة العربية السعودية، وعلى مدار هذه السنوات، تفخر طيران الإمارات بمساهمتها الفاعلة في تعزيز نمو حركة السفر إلى المملكة، مع التزامها الراسخ بدعم تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، ونتطلع إلى مواصلة تطوير خدماتنا للسوق السعودية، من خلال تحفيز وتسهيل تدفق المسافرين القادمين من مختلف أنحاء المنطقة والعالم إلى المملكة، إلى جانب تقديم خدمات عالية الجودة لمسافرينا من وإلى جدة بشكل عام، ومسافري الدرجتين الأولى والأعمال بشكل خاص، حيث تعد المملكة سوقاً مهمة لطيران الإمارات، ونود أن نشكر سلطات المطار على دعمها في إطلاق هذه الصالة ومساعدتنا لمنح مسافرينا تجربة سفر فريدة».

الصورة

وتتألق صالة طيران الإمارات الجديدة في مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة بتصميم عصري مريح، فهي تمتد على مساحة 900 متر مربع وتستوعب ما يصل إلى 196 ضيفاً، وقد تم تجهيزها لمنح مسافري الدرجتين الأولى والأعمال وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات، مستويات فريدة من الرحابة والراحة والتسهيلات الفخمة، بما فيها "كنبات" جلدية مريحة، وشاشات، ومقاعد للاسترخاء وأخرى للعمل، بالإضافة إلى مرافق الاستحمام الفاخرة.

كما تضم الصالة منطقة مخصصة لتناول الطعام، تتضمن "بوفيه" يقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق المحلية والشرقية الساخنة والباردة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المشروبات والحلويات الكلاسيكية.

وبالإضافة إلى صالتها الجديدة في مطار الملك عبدالعزيز الدولي، وصالاتها السبع في مطار دبي الدولي، تشغّل طيران الإمارات حالياً 32 صالة خاصة بها في أبرز المطارات حول العالم.

وتساهم طيران الإمارات في تسهيل حركة السياحة والتجارة في المملكة منذ عام 1989، وتخدم حالياً بواباتها الأربع، الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام، بأكثر من 70 رحلة أسبوعياً، والتي تتضمن 3 رحلات يومياً إلى جدة بطائرة الإيرباص A380. ونقلت طيران الإمارات منذ بدء عملياتها أكثر من 30 مليون مسافر من وإلى المملكة، على متن أكثر من 112 ألف رحلة طيران، وربطت المسافرين بالوجهات عبر شبكة خطوطها العالمية الواسعة، بما في ذلك الوجهات الشهيرة للمسافرين السعوديين، مثل دبي، ولندن، وإسطنبول، وباريس، وجاكرتا، وكوالالمبور، والولايات المتحدة، وجزر المحيط الهندي مثل المالديف، وموريشيوس، وسيشل.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4s8emvre

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"