عادي

«لا مير من إيلي صعب» مشروع سكني جديد في رأس الخيمة

14:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الأبراج الثلاثة المتصلة
خلال توقيع الاتفاقية
رأس الخيمة: «الخليج»
أعلنت شركة مرجان، عن إطلاق «لا مير من إيلي صعب»، أول مشروع سكني فاخر يحمل علامة «إيلي صعب» التجارية في جزيرة المرجان. وستتولى شركة «آرتي ديفيلوبمنتس»، التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، تنفيذ المشروع الأيقوني الواقع على الواجهة البحرية للجزيرة.
وسيوفّر مشروع «لا مير من إيلي صعب» على جزيرة المرجان والمكوّن من ثلاثة أبراج متصلة مع ردهة مزدوجة، ومرافق متعددة، لقاطنيه تجربة إقامة استثنائية.
وقال المهندس عبدالله العبدولي، الرئيس التنفيذي لشركة «مرجان»: «إيلي صعب اسم مرتبط بالأناقة الخالدة والخدمات الراقية، وهي ذات الخصائص التي تميز المشروع السكني الفاخر الجديد في جزيرة المرجان. ونتطلع إلى مواصلة تعزيز مجموعة عروضنا الحصرية للمستثمرين والمقيمين الذين اختاروا رأس الخيمة وجهةً متميزة للعيش فيها».
من جانبه، قال إيلي صعب الابن، الرئيس التنفيذي لدار «إيلي صعب»: «يسعدنا إطلاق أحدث مشاريعنا العقارية في رأس الخيمة، والذي سيشكّل محطة جديدة في مسار توسع علامتنا التجارية. ويوفر هذا المشروع نمط حياة إيلي صعب، في منطقة تشهد نمواً ديناميكياً مستمراً، ما يسهم في تشكيل مجتمع مزدهر نابض بالحياة».
بدوره قال لاليت جويل، مدير عام شركة آرتي ديفيلوبمنتس: «ترتكز شراكتنا في تطوير هذا المشروع على قيمنا الأساسية المتمثلة في التميز والجودة ومعايير المعيشة الفاخرة. ونفخر بأن يغدو لا مير من إيلي صعب، أول مشاريعنا في رأس الخيمة والذي سيسهم في إرساء أسلوب حياة فريد من نوعه في جزيرة المرجان. ونتطلع إلى تطوير المزيد من المشاريع في السوق الإماراتية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yr3uj9ya

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"