عادي
أبوظبي تستضيف بطولة الناشئين للعام الثالث على التوالي

«الجوجيتسو» يستعرض تحضيراته لـ «عالمية الفنون القتالية»

23:59 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات سابقة

عقد اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة اجتماعاً، استعرض خلاله آخر الاستعدادات الجارية، لاستضافة النسخة الخامسة من بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين، والمقرر انطلاقها في مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية بين 6 و10 أغسطس المقبل.

وتستضيف العاصمة أبوظبي البطولة للعام الثالث على التوالي، ومن المتوقع أن تستقطب نسخة هذا العام أكثر من 800 لاعب ولاعبة من أكثر من 45 دولة حول العالم.

وترأس الاجتماع محمد بن دلموج الظاهري، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة، حيث تم الاطلاع على كافة تحضيرات واستعدادات اللجنة المنظمة واللجان الفرعية، لاستضافة البطولة، وفقاً لأعلى المعايير العالمية.

وركز الاجتماع على متابعة سبل الارتقاء بالمعايير المعتمدة في تنظيم واستضافة البطولات، لتأكيد المساهمة في تعزيز ريادة العاصمة أبوظبي في توفير التجارب المبتكرة والفريدة للرياضيين، والجمهور على حد سواء، بما يؤكد مكانتها كعاصمة لرياضات الفنون القتالية ووجهة لاستضافة كبرى البطولات العالمية.

وقال محمد بن دلموج الظاهري: «تستضيف العاصمة أبوظبي نسخة جديدة من بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين، لتمنح المجتمع الرياضي العالمي مجدداً فعالية رياضية متميزة على جميع الصعد، وتعزز مكانتها كوجهة عالمية للبطولات الرياضية الاستثنائية، وتؤكد على الثقة التي تحظى بها من قبل المجتمع الرياضي العالمي والاتحادات القارية والدولية، لاسيما في ظل الأصداء الإيجابية العالمية التي تحققها الفعاليات المتنوعة التي تحتضنها».

وأضاف: «استعرض الاجتماع الخطط والاستعدادات لاستضافة البطولة بالتنسيق مع مختلف الجهات والشركاء لضمان تقديمها، وفقاً لأعلى المعايير العالمية. ومن المقرر أن توفر البطولة مجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والثقافية والتراثية، لتشكل منصة مميزة للتفاعل المجتمعي، وتمنح ضيوف أبوظبي تجارب استثنائية تبرز الغنى الثقافي والحضاري للدولة».

وأعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة تمديد البطولة ليوم إضافي مقارنةّ بالنسخة الماضية، وذلك لاستيعاب أكبر عدد من اللاعبين، في ظل الإقبال اللافت على التسجيل والمشاركة من مختلف دول العالم، ويعكس هذا الأمر مدى النمو الذي تشهده رياضة الفنون القتالية المختلطة على مستوى العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y6hspw35

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"