عادي

خمس ورش لاستشراف المستقبل في «صيفنا سعادة»

19:06 مساء
قراءة دقيقتين
من دورة سابقة

عجمان:«الخليج»

تواصل دائرة المالية في عجمان، للعام الرابع على التوالي، مشاركتها الفاعلة في برنامج «صيفنا سعادة» الذي يقام برعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، خلال الفترة من 15 يوليو/ تموز الجاري، حتى 15 أغسطس/ آب المقبل.

ووضعت الدائرة خططاً متكاملة للمشاركة في البرنامج، تتضمن خمس برامج تدريبية مختلفة، بالشراكة مع عدد من المؤسسات المصرفية، تستهدف عبرها فئات واسعة من أفراد المجتمع، لإثراء المعارف وتنمية المهارات والمواهب في المجالات التقنية، والمالية، داعية الجميع للمشاركة والاستفادة من تجارب غنية وممتعة خلال فترة الصيف.

مروان آل علي

وأكد مروان آل علي، مدير عام دائرة المالية في عجمان، أن «مقاييس جودة الحياة تشكل جزءاً أساسياً من استراتيجيتنا العملية، لذا نحرص دوماً على المشاركة في المبادرات المجتمعية التي تعزز التواصل الاجتماعي، وتسهم في رفع مستويات سعادة المجتمع المحلي، ودعم جودة الحياة فيه».

وأضاف: «نلتزم سنوياً بالمشاركة في البرنامج بأنشطة تثقيفية تؤثر إيجابياً في حياة الناس، لتعزيز معارفهم، وتنمية مهاراتهم ومواهبهم في مختلف المجالات، خاصة في المجالات المالية والتقنية الحديثة».

وأردف: «يسعدنا هذا العام أن نوثّق علاقات التعاون مع شركائنا في عدد من البنوك المحلية الرائدة؛ مثل بنك أبوظبي الأول (ماغناتي)؛ وبنك أبوظبي الإسلامي، وبنك الإمارات دبي الوطني، لتقديم تجارب هادفة تحفّز المشاركة التفاعلية من شتى أطياف المجتمع، وتوفّر لهم الفائدة والمتعة».

ويتضمن برنامج الدائرة لهذا الصيف ورشة «الذكاء الاصطناعي وتأثيره على المستقبل» التي تُقام بالشراكة بين دائرة المالية، وبنك أبوظبي الأول «ماغناتي»، ويعود برنامج «القائد المالي» في نسخة هذا العام بالشراكة مع بنك أبوظبي الإسلامي؛ ليوفر منصة مبتكرة تتيح أمام الناشئة والشباب فرصة تطوير مهاراتهم في القيادة الفعّالة، والتخطيط المالي.

كما تتناول ورشة «محفظة المستقبل»، أساسيات التخطيط المالي والادخار وتحديد الأهداف المالية، ويشمل البرنامج أيضاً ورشة «المغامرة الرقمية» التي تأخذ الصغار واليافعين إلى عالم الأرقام، وتشجّعهم على تعلّم الحساب بطريقة مبتكرة.

أما ورشة «التخطيط المالي»، التي تنظّمها الدائرة بالشراكة مع بنك الإمارات دبي الوطني، فستوفّر للمشاركين معلومات قيّمة حول أساسيات المنتجات البنكية وكيفية استخدامها.

وتوفر دائرة المالية في عجمان معلومات مفصّلة عن برنامج الورش، وكيفية المشاركة عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4w385y5x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"