عادي

«لم أرتكب مخالفات مهنية».. ميدو يعلق على إيقاف برنامجه

21:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
قرّرت قناة المحور الفضائية إيقاف برنامج «الريمونتادا»، الذي يقدمه نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، الأمر الذي أثار تكهنات عدة حول سبب فسخ القناة للتعاقد، خاصة أنه جاء بعد ساعات من وقف برنامج للإعلامي أحمد شوبير.
من جهته، رد ميدو على الأنباء التي ترددت في هذا الشأن، موضحاً أنه لم يرتكب أي مخالفات في محتواه الإعلامي؛ بل انتهى عقده مع القناة بناء على اتفاق مسبق. وكتب ميدو عبر حسابه على «إكس»: «عقدي مع قناة المحور ينتهي بنهاية هذا الشهر، وهناك اتفاق مسبق بين الطرفين بعدم تجديد التعاقد منذ شهور، وهذا ما أعلنت عنه منذ فترة».
وأضاف: «لذا أؤكد أن قرار إيقاف برنامج الريمونتادا ليس له أي علاقة بوجود مخالفات في المحتوى الإعلامي، الذي تم تقديمه من خلال البرنامج في الفترة السابقة».
ووجه ميدو، الشكر للقناة وفريق عمله على مدار السنوات الثلاث الماضية، متمنياً لهم التوفيق فيما هو قادم، مختتماً تعليقه: «أراكم قريباً إن شاء الله».
ويأتي هذا بعد قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الخميس، بإيقاف برنامج أحمد شوبير، وإنهاء التعاقد معه، بسبب مخالفة القواعد المهنية، وسياسات المحتوى الخاص بالشركة.
وجاء بيان الشركة المتحدة كالتالي: «قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً».
وأوضح البيان: «حيث إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2m4445wc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"