عادي

خيول تطارد كأس الوثبة في مضمار شيستر

23:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الحطاب مرشح قوي

يستضيف مضمار شيستر بالعاصمة الإنجليزية لندن، السبت، فعاليات كأس الوثبة ستاليونز لمسافة 1500 متر، المخصصة للخيول العربية الأصيلة في سن ثلاث سنوات فما فوق «تكافؤ»، تصنيف صفر إلى 70، تحت مظلة «النسخة 16» لمهرجان سباقات سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

وتقام سلسلة سباقات كأس الوثبة ستاليونز، بتشجيع ودعم سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، بهدف دعم ونشر سباقات الخيول العربية الأصيلة في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية، برعاية مهرجان سموّه العالمي.

ويجتمع للسباق البالغة جائزته 15 ألف جنيه استرليني 7 من نخبة الخيول في بريطانيا، أبرزها الجواد «الحطاب» لجاي كيلواي وبيتر همرسلاي، بقيادة لويس ساندرس، الفائز بكأس الوثبة ستاليونز تصنيف صفر إلى 60، ولكن يواجه تحدياً كبيراً السبت.

وينافس على اللقب «بارمر انجل» للمالكة والمدربة دي توماس، وقيادة شارلي برايس، و«الحطاب»، والمهرة «فيكتوريا» التي تعود ملكيتها إلى المالك والمدرب جيمس أوين، وقيادة شين ديلان باون، إلى جانب «ايزنت ريسكي» لشيلا كولنجتون، بإشراف فيليب كولنجتون وقيادة جون فاهي، الذي يعود إلى السباقات بعد غياب طويل منذ عام 2019.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mry9ykku

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"