عادي
أرقام في الفن

إيمان العاصي تصور 60% من «برغم القانون»

22:41 مساء
قراءة دقيقتين
هنا الزاهد وإيمان العاصي
القاهرة: «الخليج»

* انتهت الفنانة إيمان العاصي من تصوير 60% من مشاهدها في مسلسلها الجديد «برغم القانون»، حيث توقف التصوير لمدة يومين، لينتقل فريق العمل من منطقة جاردن سيتي إلى حي مصر الجديدة، من أجل تصوير عدد من مشاهد المسلسل، إذ يستمر تصوير المشاهد هناك لمدة 5 أيام، بعدها تنتقل إيمان مع أسرة العمل إلى ديكور آخر بدءاً من الأسبوع المقبل، ليتبقى لها 20 يوماً وتنتهي من المسلسل بالكامل.

مسلسل «برغم القانون» يشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصي كل من هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.
* تخوض الفنانة عائشة بن أحمد أولى تجاربها المسرحية في مصر من خلال مسرحية «عملوها ازاي» التي تشارك بها في فعاليات مهرجان العلمين، وذلك في دورته الثانية أمام النجم كريم محمود عبد العزيز.

* بعد 20 يوم عمل، انتهى الفنان إدوارد من تصوير مشاهده في فيلم «الميت ده بتاع مين» تأليف محمد شيبة ومن إخراج شادي علي، وبطولة عدد من النجوم، منهم، محمود حافظ، ندا موسى، محمد لطفي، علا مرسي، فرح الزاهد، محمد أوتاكا، محمد رضوان، شريف حسني، ويزو، وعنبة، ويتبقى على الانتهاء من تصوير جميع مشاهد الفيلم بالكامل 4 أيام تصوير، ليبدأ بعدها استكمال مراحل الفيلم الفنية، للحاق بعرضه في الموسم المقبل.

* بدأت الفنانة هنا الزاهد التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد الذي تخوض به دراما رمضان المقبل، حيث استقرت هنا الزاهد وصناع العمل على عنوان «الزواج سم قاتل» للمسلسل، والذي تكتبه وتخرجه ياسمين أحمد كامل.

* يشهد العام الجاري الإعلان عن 4 أفلام جديدة من المقرر أن يبدأ تصويرها خلال الأيام المقبلة، ومن المرجح أن تُعرض جميعها خلال هذا العام، وتحديداً خلال الموسم الشتوي المقبل. لفيلم الأول بعنوان «روكي»، بطولة النجمة دينا سمير غانم، والذي بدأ تصويره خلال الفترة الماضية، ويشارك في بطولته كل من محمد ممدوح، ومحمد ثروت، وعدد من الفنانين، والفيلم من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

الفيلم الثاني من بطولة النجم أحمد السقا بعنوان «خبطة العمر» من تأليف هاني سرحان، وإخراج محمد سلامة. أما الفيلم الثالث فهو بعنوان «قصر الباشا» بطولة النجم الشاب أحمد حاتم، من إخراج محمد بكير، ويشارك في بطولته كل من، حسين فهمي، مايان السيد، وآخرون، ومن المقرر طرحه في موسم رأس السنة، والفيلم الرابع فهو بعنوان «الإسترليني» بطولة النجم محمد هنيدي، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، ويقوم حالياً محمد هنيدي وفريق العمل بعقد عدد من الجلسات للاستقرار على التفاصيل النهائية للفيلم، حيث من المقرر تصوير العمل في السعودية، وسيتم الإعلان عن أسماء الممثلين خلال الفترة المقبلة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2pjenzcp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"