عادي

«براند دبي» يطلق الدليل التفاعلي الثاني ضمن حملة«وجهات دبي»

16:57 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي - الخليج
أعلن «براند دبي»، الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي عن إطلاق الدليل الثاني ضمن سلسلة الأدلة الارشادية الخاصة بحملة «وجهات دبي»، لتقدم للمواطنين والمقيمين والزوار معلومات تمكنهم من بدء عطلة صيفية فريدة في دبي.
ويتضمن الدليل مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة الداخلية والخارجية التي تقدمها دبي لزوارها في فصل الصيف. حيث يتميز هذا الدليل بتقديمه قائمة واسعة من مناطق اللعب المغلقة والمفتوحة، والحدائق المائية والمتنزهات الترفيهية الداخلية والأنشطة الرياضية والشواطئ، إلى جانب ورش العمل وغيرها الكثير من الفعاليات التي تقدم للجميع فرصة مميزة للاستماع بصيف دبي.

تجارب صيفية لا تنسى 
وفي هذه المناسبة أكدت مي النقبي، تنفيذي أول المشاريع الإبداعية في براند دبي أن «سلسلة الادلة الارشادية التي تطلقها «براند دبي» ضمن حملة «وجهات دبي» تستلهم رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لترسيخ مكانة دبي كأفضل مدينة في العالم للعيش والزيارة، حيث تسلط الحملة في نسختها الحديثة الضوء على ما تتميز به من خيارات متنوعة وتجارب استثنائية خلال الصيف».

وقالت مي النقبي: «الدليل الثاني ضمن وجهات دبي الصيفية يركز على تقديم قائمة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الداخلية والخارجية التي تقدمها دبي لزوارها في فصل الصيف». لافتة إلى أن الوجهات التي يقدمها الدليل تمثل مناطق جذب أساسية للجمهور سواء من المواطنين أو المقيمين أو الزوار من داخل الدولة ومن حول العالم خلال هذه الفترة من السنة، حيث تعتبر دبي واحدة من أكثر وجهات السفر والترفيه تنوعاً، وتعد من أفضل المدن للعيش حول العالم بما تتميز به من جودة حياة عالية وخيارات متنوعة من الفنادق والمنتجعات السياحية ومراكز تجارية ومدن ترفيهية مختلفة ومتاحف محلية وعالمية«، داعية الجمهور إلى التفاعل مع»دليل دبي الصيفي«، من خلال عيش تجارب صيفية مثيرة يكتشف من خلالها الزوار العديد من الأماكن الساحرة في دبي.

ويمكن الحصول على دليل وجهات دبي الصيفية والصادرة باللغتين العربية والإنجليزية عبر الرابط التالي https://dubaidestinations.ae/-/media/2024/july/12-07/02/dubais-summer-a… وكذلك عبر الموقع المخصص لحملة #وجهات_دبي https://dubaidestinations.ae/ وحساب»براند دبي" على الانستجرام @BrandDubai.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/kv6tradv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"