عادي

الطلاب السودانيون يؤدون امتحانات المرحلة المتوسطة في عجمان

00:56 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الطلاب السودانيون يؤدون امتحانات المرحلة المتوسطة في عجمان

عجمان: أمير السني

احتفلت الجالية السودانية في عجمان بتمكين طلبة المرحلة المتوسطة من عقد امتحانات المرحلة النهائية في عجمان، بمباني معهد المعلمين التابع لمؤسسة الإمارات للتعليم، لعدم تمكنهم من إكمالها في السودان بسبب الحرب الدائرة هناك.

حضر اﻻحتفال زاهر عبدالفاضل القنصل العام لجمهورية السودان في دبي والإمارات الشمالية، وعوض رحمة رئيس الجالية السودانية في عجمان، وممثلو لجنة الامتحانات بالسودان وأولياء أمور الطلبة.

الطلاب السودانيون يؤدون امتحانات المرحلة المتوسطة في عجمان

وأكد عوض رحمة تماسك الشعبين الإماراتي والسوداني رغم الخطوب والمحن التي يمر بها السودان، مشيداً بدور القيادة الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ودعمها للشعب السوداني لتخفيف المعاناة التي يواجهها بسبب الحرب.

وقالت الدكتورة سمر جمال رئيسة مبادرة «أنا طفل أنا أتعلم» إن المبادرة ساعدت ما يقارب 3 آﻻف طفل للتعليم عن بعد للذين لم يتمكنوا للدراسة في المدارس النظامية، مشيرة الى أن المبادرة تقدم للطفل السوداني تعليماً راقياً متطوراً ومواكباً لمتطلبات القرن الحادي والعشرين، عن طريق تقديم مواد تعليمية أكاديمية وغير أكاديمية ونسعى من خلالها لخلق بيئة أكاديمية تعليمية مختلفة تعكس رؤيتنا ومنظورنا لما يجب أن يكون عليه التعليم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yeyurpee

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"