عادي

النني وزيزو يضعان ميكالي في حيرة قبل أولمبياد باريس

15:39 مساء
قراءة دقيقتين
النني وزيزو يضعان ميكالي في حيرة قبل أولمبياد باريس

القاهرة: «الخليج»

يمر البرازيلى روجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، بحالة من الحيرة الشديدة بسبب طريقة لعب الفراعنة في أولمبياد باريس 2024، حيث يفكر في أكثر من طريقة لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، بعد انضمام محمد النني وأحمد سيد زيزو، وهو الاختيار الذي لم يكن ميكالي يتوقعه من البداية.

وطلب ميكالي أكثر من اسم لم ينجح فى الاختيار من بينهم وعلى رأسهم محمد صلاح ومحمود تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمد عبد المنعم وإمام عاشور، قبل أن تجبره الظروف على ضم محمد النني وزيزو.

ويحاول ميكالي الوقوف على طريقة اللعب النهائية للمنتخب الأولمبي فى باريس، من خلال مباراتي أوكرانيا والعراق، حيث طبق المدرب البرازيلي خلال الأيام الماضية أكثر من طريقة وهي 4-2-3-1 و4-3-3، و3-4-3 ويبحث الخواجة عن أفضل طريقة ممكنة للمنتخب.

ويهدف ميكالي إلى تحقيق الاستفادة القصوى من محمد النني وزيزو صاحبي الخبرة الكبيرة فى المباريات الدولية، إلى جانب رغبته في تعويض محمود صابر الغائب عن أول مباراتين للفراعنة في الأولمبياد بسبب الإيقاف، المترتبة على واقعة الطرد فى المباراة النهائية ببطولة أمم إفريقيا.

وتضم مجموعة الفراعنة إلى جانب الدومينيكان منتخبي أوزبكستان وإسبانيا، وضمت البعثة 22 لاعباً هم: حمزة علاء وعلى الجابري ومحمد سيحا فى حراسة المرمى.. وحسام عبد المجيد وعمر فايد ومحمد طارق وأحمد عيد وكريم الدبيس ومحمد مغربي وأحمد سيد عبد النبي ومحمد حمدي فى خط الدفاع.. ومحمد النني ومحمود صابر وأحمد نبيل كوكا وزياد كمال ومحمد شحاتة فى خط الوسط.. وأحمد سيد زيزو وإبراهيم عادل وأسامة فيصل وبلال مظهر ومصطفي ميسي وأحمد قطة فى الهجوم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ytwanjee

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"