عادي

كفة حرب الزوجات تميل لإسبانيا ضد إنجلترا بسبب توأم

16:19 مساء
قراءة دقيقتين
كارفخال وخوسيلو مع زوجتيهما التوأم
خوسيلو وكارفخال في التمرينات
تولامي مع ساكا في مونديال قطر

الشارقة: ضمياء فالح

تدور حرب من نوع آخر على لقب يورو 2024 مساء اليوم خارج أرضية الملعب، وهي بين زوجات لاعبي إسبانيا وزوجات لاعبي إنجلترا.

وتميل الكفة لإسبانيا في الملعب بفضل الانتصارات الستة في الطريق للنهائي، كما تميل كفة حرب الزوجات لمصلحة إسبانيا بفضل التوأم ميلاني ودافني كانيزاريس.

ومن النادر أن يتزوج لاعبان في المنتخب شقيقتان من عائلة واحدة، فما بالك بتوأم لكن هذا ما حصل مع لاعب ريال مدريد داني كارفخال وزميله في المنتخب خوسيلو، المنتقل للغرافة القطري مؤخراً.

تزوج خوسيلو بميلاني كانيزاريس، عارضة الأزياء ومضيفة الطيران السابقة في 2016 ثم في 2022 تزوج كارفخال بدافني التي تدير «بلو ويدينجز» لتنظيم حفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية.

دافني أكثر شهرة على مواقع التواصل من شقيقتها ميلاني، ويتابع زوجة ظهير الريال 266 ألف على إنستجرام، فيما يتابع 56 ألف حساب ميلاني.

ولعب خوسيلو المعار من إسبانيول دوراً كبيراً في حصد ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا، إذ سجل هدفين في شباك بايرن ميونيخ في نصف النهائي ليحرم نجم البايرن الجديد الإنجليزي هاري كين، خصمه في نهائي يورو 2024، من التفكير حتى بالوصول لنهائي المسابقة العريقة، ثم في النهائي كان عديله كارفخال هو البطل إذ سجل هدف الفوز على بروسيا دورتموند الألماني.

وستقيم التوأم ميلاني ودافني كانيزاريس حفلاً عائلياً رائعاً في حال حصدت إسبانيا اللقب، وسيكون الفوز بمثابة «دبل كيك» لزوجات لاعبي إنجلترا اللاتي سيجلسن في منطقة محمية أمنياً بمدرجات ملعب برلين خوفاً من تكرار ما حصل من فوضى لعائلات لاعبي منتخب أوروغواي في مباراة الهزيمة على يد كولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا.

في المقابل، اختار مشجعو إنجلترا تولامي بنسون (23 عاماً) لاعب نجم أرسنال والمنتخب بوكايو ساكا (22 عاماً) في صدارة متابعي زوجات اللاعبين، حيث يتابعها 157 ألف، وأيدت ذلك صحيفة فوغ الشهيرة، وتحرص تولامي على إبقاء علاقتها بساكا بعيداً عن المصورين، كما أنهما لا يتابعان بعضهما على إنستجرام.

ويعتبر المشجعون تولامي، المرتبطة بساكا منذ 4 سنوات، نموذجاً لسيدة الأعمال الجادة بعدما شوهدت وهي تتصفح اللابتوب على المدرجات لمتابعة عملها كمديرة تخطيط وشبهتها الصحافة بفكتوريا بيكهام بسبب اهتمامها بالأزياء.

وبدأت شائعات تولامي وساكا في 2021 عندما نشرت صورة على حسابها مع شخص يرتدي قناعاً، وكتبت تحتها: «أنا وفتى التقيته في المصعد»، ولم يستطع متابعوها معرفة أنه ساكا حتى نشر كل منهما صور رحلة يخت بدبي في فبراير 2022 ثم ظهراً معاً في مدرجات مونديال قطر 2022.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/exbj6ncb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"