عادي
استطلاع آراء واحتياجات الموظفين

«قريبون منكم».. في إدارة الذكاء الاصطناعي بشرطة دبي

19:34 مساء
قراءة دقيقتين
مدير عام الموارد البشرية يلتقي موظفي الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي

دبي: «الخليج»

التقى اللواء الدكتور صالح عبد الله مراد، مدير الإدارة العامة للموارد البشرية، مع موظفي الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، ضمن برنامج «قريبون منكم»، الذي يهدف إلى إسعاد الموظفين في الإدارات العامة ومراكز الشرطة ومعرفة احتياجاتهم.

ونوه بالدور الكبير الذي يقوم به موظفو الإدارة في تطوير منظومة العمل الأمني من خلال الإسهام في استحداث برامج ومشاريع ذكية تحقق أهداف القيادة العامة لشرطة دبي، لافتاً إلى، أن مثل هذه اللقاءات مع الموظفين تعزز التواصل الفعال والهادف إلى تحسين الخدمات المقدمة للجمهور.

وأكد حرص شرطة دبي على تنظيم مثل هذه اللقاءات الدورية مع موظفي مختلف الإدارات ومراكز الشرطة لمعرفة تطلعاتهم واحتياجاتهم وتحدياتهم وتشجيع الموظفين المتميزين من خلال تكريمهم والإشادة بجهودهم، لافتاً إلى، أن شرطة دبي استطاعت خلال الفترة الماضية توفير مميزات عدة للموظفين سواء في الجانب الصحي أو السكني أو التعليمي، الأمر الذي ينعكس على تعزيز قيم الولاء لديهم، وتحقيق التناغم والترابط في أداء مختلف المهام الوظيفية.

وأشار اللواء الدكتور صالح مراد، إلى أن توجيهات القيادة العليا واضحة تتمثل في فتح قنوات مختلفة للاتصال مع موظفيها للاستماع إليهم واستيعاب مطالبهم وآرائهم وشكاويهم واقتراحاتهم، إسهاماً بارتقاء الأداء و ضمان جودة العمل وذلك بتذليل المعوقات والصعوبات، وإيجاد الحلول المناسبة لمعالجتها وتلافيها مستقبلاً. «قريبون منكم»

كما حث الموظفين على أداء مهامهم على أحسن وجه، بما يحقق تطلعات القيادة العامة في خلق بيئة عمل سعيدة ومستدامة، واستعرض الخدمات والجهود التي تبذلها شرطة دبي، لإسعاد كافة موظفيها في جوانب عدة أبرزها التعليمية والسكنية والاجتماعية والصحية، وغيرها من الخدمات التي تقدمها شرطة دبي للموظفين.

فيما قدم الموظفون مجموعة من الملاحظات والاقتراحات والاستفسارات حول سبل تطوير العمل وأوضاع الموظفين، وأجاب اللواء صالح مراد عليها ووجه بمتابعتها وتطبيق العديد من الاقتراحات التي قدمها الموظفون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3pa6r24b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"