عادي

فهد طالب يشكو القوة الجوية

16:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فهد طالب

بغداد: زيدان الربيعي

قدم فهد طالب، حارس مرمى المنتخب العراقي الأول لكرة القدم السابق، شكوى رسمية لدى لجنة شؤون اللاعبين والمدربين في الاتحاد العراقي لكرة القدم ضد إدارة نادي القوة الجوية الرياضي، الذي سبق له تمثيل فريقها الكروي الأول بسبب وجود مستحقات مادية له بذمة الإدارة.

ودعت لجنة شؤون اللاعبين والمدربين في الاتحاد العراقي لكرة القدم بحسب بيان رسمي لها ممثلاً عن نادي القوة الجوية الرياضي للحضور إلى مقر الاتحاد، الخميس، وذلك بشأن الدعوى.

وقال فهد طالب: «حاولت جاهداً حل مستحقاتي المادية بذمة إدارة نادي القوة الجوية بشكل ودي وذلك عبر اتصالاتي المتكررة مع بعض أعضاء إدارة النادي، لكن للأسف الشديد لم يلتزموا بوعودهم ولا تعهداتهم، حتى وصل الأمر بهم إلى عدم الرد على اتصالات المتكررة، لذلك لم أكن امتلك خياراً آخر لغرض الحصول على مستحقاتي إلا عبر تقديم شكوى رسمية لدى شؤون اللاعبين والمدربين في اتحاد الكرة العراقي».

يذكر أن فهد طالب، كان قد غادر فريق القوة الجوية نهاية الموسم قبل الماضي ليحترف في الدوري الإيراني، وعندما عاد في منتصف الدوري العراقي للموسم الماضي، تعاقد مع إدارة نادي الطلبة، لكنه لم يشارك في أي مباراة بسبب تعرضه للإصابة، ليعلن مغادرته للفريق المذكور، ومن المؤمل انضمامه إلى فريق أربيل في الموسم المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr8a228m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"