عادي

ممثل مصري: الشهرة غيرت محمد رمضان.. وندمت على «الأسطورة»

17:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

كشف الفنان المصري أحمد عبدالله محمود، عن أن علاقته بزميله الفنان محمد رمضان تغيرت بعد حصول الأخير على الشهرة العريضة.

وأوضح أحمد عبدالله محمود في تصريحات تلفزيونية أنه عرف محمد رمضان في بداياته وكانا يقيمان سوياً في منزل جدته، لكن الشهرة أفسدت علاقتهما.

وأضاف أنه ندم على المشاركة في مسلسل «الأسطورة» عام 2016، مشيراً إلى أن جميع المحيطين به نصحوه بعدم المشاركة، لكنه وافق بعد ضغوط من المخرج محمد سامي، وكذلك لإعجابه بالشخصية التي سيجسدها.

وأضاف أحمد عبدالله محمود أنه اعترف قبل التصوير على مشهد الشجار مع محمد رمضان، والذي يجبره الأخير خلاله على ارتداء ملابس نسائية، ولم يوافق على تنفيذه إلا حين تعهد له محمد سامي بعدد من الأشياء التي لم تحدث.

وأشار إلى شعوره بالصدمة حين تم سؤال محمد رمضان عن الانتقادات لجرأة المشهد، فأجاب بعبارة «هناك زميل وافق على تقديمه»، دون أن يدافع عنه أو يوضح الغرض الدرامي.

وأكد أنه ندم على تقديم مسلسل «الأسطورة» لأن المشهد تم تقليده في جرائم واقعية حدثت نتيجة تأثر الجمهور بالعمل، وهو الأمر الذي أحزنه كثيراً.

يُذكر أن مسلسل «الأسطورة» من تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، فردوس عبد الحميد، هادي الجيار، روجينا، دنيا عبد العزيز، محمد عبد الحافظ، نسرين أمين، ياسمين صبري، مي عمر، أحمد عبد الله محمود، محمود حافظ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yudv7hur

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"