عادي
أحدث وجهة لنمط الحياة العصرية وأحد أرقى مشاريع الرفاهية

ولي عهد أم القيوين يشهد إطلاق مشروع «السينية» العقاري

21:31 مساء
قراءة دقيقتين
راشد بن سعود يشهد حفل الإطلاق

شهد سموّ الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلّا ولي عهد أم القيوين، مساء الثلاثاء، حفل إطلاق المشروع العقاري الفاخر في جزيرة السينية بأم القيوين، بعد توقيع اتفاقية الشراكة بين «أم القيوين العقارية» و«شوبا العقارية».

وكشف خلال الحفل، الذي أقيم في «قاعة الاتحاد»، عن تفاصيل المشروع الذي يعدّ أحدث وجهة لنمط الحياة العصرية، وأحد أكبر وأرقى مشاريع الرفاهية في الإمارة.

ويجمع المشروع بين المعيشة الفاخرة وأجواء الجزيرة الهادئة التي تُحيط بها مياه الخليج العربي والمناظر الطبيعية الخضراء، ويوفر فرصة فريدة لقاطني الجزيرة للاستمتاع بأسلوب حياة راق ومرافق عصرية وحلول فعالة.كما يوفر المشروع مزيجاً فريداً من السكينة والرفاهية والبيئة الطبيعية، ليرسي بذلك معايير جديدة للصناعة في قطاع العقارات الفاخرة في دولة الإمارات، بتقديم مساحات سكنية تتجاوز توقعات العملاء والحفاظ على البيئة والتراث الغني للجزيرة.

ويقع المشروع على بعد دقائق من جزيرة المرجان، حيث سيتيح تنقلاً سلساً عبر جسر في وسط البحر، فضلاً عن إمكانية السفر بحراً على طول ساحل الخليج العربي.

كما يتمتع بموقع إستراتيجي على مقربة من المواقع الرئيسية، ما يعزز جاذبيته وأهميته وجهةً إقليميةً، إذ يعتمد في تفاصيله على منهجية صديقة للبيئة، تجمع بين صفاء المياه وجمال الطبيعة، وتضمن الحفاظ على الموئل البيئي للجزيرة، التي توفر توازناً فريداً بين الطبيعة والترفيه والأناقة، عبر البحيرات والمراسي والمناطق المخصصة للمركبات المائية الآلية وغير الآلية.

وتعدّ جزيرة السينية موقعاً مثالياً يوفّر أجواء من الهدوء والسكينة، بعيداً من صخب المدينة، وسط مياه الخليج العربي ويقدم أحياء سكنية تتيح لقاطنيها، وصولاً خاصاً إلى الواجهة البحرية،فضلاً عن أشجار المانغروف الخضراء والأعشاب البحرية والشواطئ الساحرة.

شهد الحفل.. الشيخ عبدالله بن سعود بن راشد المعلّا، رئيس دائرة المالية بأم القيوين، والشيخ منصور بن إبراهيم المعلّا، المدير العام لأم القيوين العقارية، وناصر سعيد التلّاي، مدير الديوان الأميري، وسيف حميد سالم، مدير مكتب سموّ ولي عهد أم القيوين، ورافي مينون، الرئيس الشريك لمجلس إدارة مجموعة «شوبا» وفرانسيس ألفريد، المدير العام للمجموعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/9hp3sxty

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"